أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبطال الجيش واللجان يكبدون العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الارواح والعتاد في جبهات ماوراء الحدود

178

يمانيون../
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات والتقدم الميداني في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية، وكبدت العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد.

وذكر مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من اقتحام مركز الملزوز السعودي في جيزان وتفجير مخزن أسلحة وتدمير آليتين ومصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي مكثف للجيش واللجان مواقع الطنانة والعزة والشرحاء ومركز ثلا.

وأوضح المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت مبانٍ مستحدثة جوار قيادة الحماد في نجران محققة إصابات مباشرة ، فيما استهدفت القوة المدفعية موقع العش بعدد من القذائف ، كما استهدفت مركز الجمايم في جيزان وهروب جماعي للجنود السعوديين من المكان

وأكد المصدر مصرع وجرح 30 من المرتزقة خلال محاولتهم الزحف باتجاه منطقة الهجر بمديرية عسيلان محافظة شبوة، مبيناً أنه تم صد زحف آخر باتجاه تبة الماطور بالمنطقة نفسها، كما تم إعطاب طقمين عسكريين للمرتزقة بصواريخ موجهة في المديرية ذاتها.

وأشار المصدر إلى مصرع اثنين من المرتزقة في منطقة عصيفرة، وقنص اثنين آخرين في بيت مزعل بقرية الشقب شرق صبر ، كما تم تدمير طقم للمرتزقة في منطقة هيجة العبد بمديرية التربة، منوهاً إلى سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان جراء استهداف تجمعاتهم جنوب ذباب.

وأعلن المصدر عن سيطرة أبطال الجيش واللجان على ثلاثة مواقع في منطقة خليفين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، وتدمير طقم عسكري تابع للمرتزقة في معسكر السلان بمديرية الغيل.

ولفت المصدر إلى مصرع النقيب المرتزق وليد احسن الجالدي مع عدد من مرافقيه على أيدي أبطال الجيش واللجان في مديرية نهم، وكذا مصرع موسى بكيل الوركي و مقدام غالب صبر مع عدد كبير من المرتزقة، مشيراً إلى أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة في منطقة المريحات بمديرية نهم وإحراق آلية تابعة لهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com