أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إتلاف كمية من الحشيش المخدر بقيمة 450 الف ريال سعودي

157

يمانيون../
قامت النيابة العسكرية (مكتب المحامي العام) للنيابات العسكرية اليوم  بصنعاء بإتلاف كمية (45) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر (الرايتنج) والمقدر قيمتها بمبلغ (450,000) ريال سعودي بواسطة الحريق وبحضور رئيس النيابة العسكرية الشرقية العقيد قاضي /عباس محمد الموشكي ووكيل النيابة العسكرية بمكتب محامي عام النيابات العسكرية العقيد قاضي/ علي محمد إسماعيل البحري والقائم بأعمال وكيل النيابة العسكرية الوسطى المقدم قاضي/ يحيى عمير.

     حيث تم إحراق كمية الحشيش المخدر بعد التوقيع على المحضر وتنفيذاً للحكم رقم (24) الصادر في القضية لسنة 1431هـ 13 أ غسطس 2010م القاضي بإتلاف مادة الحشيش وبموجب قرار المحكمة العسكرية المركزية الصادر في الإستشكال المقدم إليها برقم (2) وتاريخ 31/12/2016م..

   وخلال عملية الإتلاف لكمية الحشيش المضبوطة أوضح رئيس النيابة العسكرية الشرقية بأن المضبوطات من مادة الحشيش المخدر تم ضبطها من قبل قوات الأمن المركزي في منفذ علب الحدودي بتاريخ 18/12/2009 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المضبوطات التي كانت معها مبالغ مالية قدرها (296,750) ريال سعودي والتي تم توريدها إلى الخزينة العامة في البنك المركزي بتاريخ 4/6/2012م بموجب الحكم وقرار المحكمة العسكرية ووفقاً للقانون الصادر وتوجيهات محامي عام النيابات العسكرية في دائرة القضاء العسكري العميد قاضي/ علي عبدالله القليسي..
ودعا رئيس النيابة العسكرية الشرقية رجال الأمن إلى الاضطلاع بواجبهم ودورهم الهام في حماية المنافذ ومكافحة جريمة الاتجار بالمخدرات.. موضحاً بأن الأحداث التي شهدتها البلاد منذ العام 2011م وما أعقبها من عدوان غاشم على بلادنا قد حال دون استكمال الاجراءات القانونية في المدة المحددة..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com