أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس اللجنة الثورية العليا : لاصحة لوجود توجيهات صادرة عن اللجنة الثورية بعد تولي المجلس السياسي الاعلى مقاليد الحكم في البلاد

190

يمانيون../

أكد الاخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثوريةبأن الاجهزة الامنية قامت بضبط عدد من المزورين كانت تقوم بتزوير توجيهات اللجنة الثورية والمجلس السياسي..

وأشار رئيس اللجنة الثورية في الحفل التكريمي الذي نظمته السلطة المحلية بمحافظة صنعاء اليوم الى ان اي توجيهات صادرة من اللجنة الثورية بعد تولي المجلس السياسي الاعلى لأمور البلاد فهي ليست من الثورية العليا .

مشيداً بالجهود التي تبذلها قيادة محافظة صنعاء وعلى رأسهم المحافظ حنين قطينة وكافة العاملين ودورهم في تأدية واجبهم ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان.

فيما ثمن المحافظ قطينة عاليا الجهود الكبيرة والحثيثة والمخلصة التي بذلتها اللجنة الثورية العليا.. مشيرا الى ان تكريم رئيسها محمد علي الحوثي الشخصية الوطنية التي تحظى بتقدير واحترام كل المخلصين في هذا الوطن لما له من دور كبير ايصال اجهزة الدولة الى بر الامان خلال الفترة السابقة بكل حنكة واقتدار .

وعبر محافظ صنعاء عن تقدير السلطة المحلية بالمحافظة للجهود الخيرة والفاعلة التي بذلتها العديد من المكاتب التنفيذية والمنظمات الإنسانية في الإسهام بدور فاعل في خدمة الوطن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد من عدوان بربري غاشم وحصار ظالم وحرب اقتصادية خانقة.. لافتا الى جهودها في دعم عمليات الإغاثة الإنسانية وتقديم كافة أنواع العون المتاحة للنازحين جراء العدوان السعودي السافر علی اليمن أرضا وانسانا.

واشار الى ان تكريم العديد من قيادات المكاتب التنفيذية والمديريات لما اثبتته من مسئولية عالية في تقديم الخدمات الصحية والتربوية وغيرها للمواطنين وفضح جرائم العدوان وتغطية كافة انشطة وفعاليات المحافظة وتحقيق زيادات ملحوظة في الايرادات رغم شحة الامكانات التي تكاد ان تكون شبه معدومة .

واشاد قطينة بدور قيادات المحافظة والهيئة الادارية في الاشراف والمتابعة وبذل جهود عظيمة دون كلل او ملل في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود تحقيقه.. مثمنا جهود الموظفين ذكور وإناث الصامدين في اداء واجباتهم الوظيفية بكل تفان وإخلاص.

من جانبهما اشاد رئيس جامعة ثورة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية الدكتور ياسر عبدالمغني ومدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد المنتصر بدور قيادة المحافظة واهتمامها بالقطاع الصحي ووقوفها منذ الوهلة الاولى لإنشاء الجامعة وخطوة خطوة حتى بدء الدراسة.. لافتين الى دور رئيس اللجنة الثورية العليا في إصدار قرار إنشاء الجامعة.

فيما ثمن مدير مكتب التربية هادي عمار ومديرية سنحان احمد نهشل المبادرة الطيبة من قيادة المحافظة بتكريم المبرزين.. مؤكدين رفع وتيرة الأداء مواصلة الصمود..مشيدين بالجهود التي بذلها رئيس اللجنة الثورية العليا وقيادته لكافة اجهزة الدولة بنجاح خلال الفترة السابقة.

بعد ذلك قام رئيس اللجنة الثورية العليا ووزير الدولة ابو نشطان ومحافظ صنعاء بتسليم الشهادات للمكرمين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com