أفق نيوز
آفاق الخبر

إندلاع حريق هائل بمديرية شعوب بأمانة العاصمة ..شاهد الصور

16

يمانيون../

 أخمدت فرق الدفاع المدني بأمانة العاصمة مساء اليوم حريق هائل في خزان سيارة نقل ” ديانا ” تبيع مادة البنزين في السوق السوداء بمنطقة الصياح بمديرية شعوب بأمانة لعاصمة.

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن الحريق نشب في سيارة نقل متوسطة الحجم محملة بكمية من البنزين بسبب قلة خبرة البائعين في التعامل مع المواد البترولية السريعة الإشتعال.

وأشار إلى أن ست عربات من فرق الإطفاء من الدفاع المدني بأمانة العاصمة انتقلت إلى مكان الحريق لإخماده وتمكنت من السيطرة عليه سريعا خلال ساعة من اندلاعه ومحاصرته وعزله عن محيطه لمنع إنتشاره في المباني المجاورة والسيارات القريبة.

ولفت المصدر إلى أن الحريق تسبب في تضرر عمارة سكنية ومحلات قريبة من السيارة التي احترقت ، كما أصيب عدد من المواطنين بجروح.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية بمنطقة شعوب تجري التحقيقات مع صاحب السيارة للكشف عن ملابسات الحادثة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه لإقدامه على بيع الوقود بصورة مخالفة للقانون وسط أحياء مكتظة بالسكان .

وحذر المصدر الأمني من عودة بيع المشتقات النفطية بصورة مخالفة للقانون في الشوارع العامة بالعاصمة صنعاء خصوصا أنها مواد سريعة الإشتعال ولعدم وجود وسائل الأمن والسلامة ما يعرض المنازل والمارة وسيارات الخاصة بالمواطنين للخطر الشديد.