أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجيش السعودي يفشل في استعادة موقع الفريضة العسكري بجيزان

357

 

يمانيون : إسماعيل السراجي

على الرغم مما يمتلكه جيش العدو السعودي من إمكانات هائلة وترسانة عسكرية هي الأكثر تطوّراً على المستوى الإقليمي والعالمي إلّا أن عدة محاولات أجراها اليوم السبت هدفت لاستعادة موقع الفريضة العسكري بجيزان بعد أن وقع في قبضة الجيش اليمني واللجان الشعبية يوم أمس الأول بعد عملية اقتحام قاموا بها مستخدمين أسلحة شخصية لا تُقارن بما يمتلكه الجيش السعودي.

وحسب مصدرٌ عسكري فإن جيش العدو السعودي نفّذ 7 محاولات متتالية لاستعادة موقع الفريضة مستعيناً بعشرات الدبابات والمدرعات والجنود المدججين بأحدث الأسلحة وبتغطية جويّة للطائرات الحربية والأباتشي والاستطلاعي دون أن يتمكن من تحقيق أي انجاز.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان تصدّوا ببسالة لكل تلك المحاولات موقعين في صفوف جيش العدو أعداد كبيرة من القتلى والجرحى ولازالوا حتى اللحظة محتفظين بالسيطرة الكاملة على الموقع.

وعوضاً عن ذلك فقد استهدفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت، تجمعات للجيش السعودي في مفرق الفريضة بجيزان حسب المصدر.

ووجّه المصدر رسالة تحذير لجيش العدو السعودي متوعداً بمضاعفة خسائره  فيما لو قام بأي محاولة أخرى مؤكداً بأن خيار الأبطال هو التقدم إلى ما بعد موقع الفريضة وكل المواقع الأخرى داخل العمق السعودي التي لا تزال عصية من أن تسقط من أيديهم وأن لا تراجع أبداً وعلى العدو أن يحذر.

وكان عدد كبير من جيش العدو السعودي لقوا مصرعهم وجرح آخرين ، يوم أمس في عملية السيطرة التي نفذها ابطال  الجيش واللجان الشعبية ، أمس ، فضلاً عن تدمير 5 آليات ومدرعة بالإضافة إلى تفجير مخزن .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com