أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد الحوثي .. الإمارات والسعودية في نفق مظلم من الأزمات الاقتصادية والقادم أعظم

126

 

يمانيون ..

قال قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن العدوان جعل الإمارات والسعودية تخرجان من زمن النعمة إلى نفق مظلم من الأزمات الاقتصادية. 

واضاف في كلمة متلفزة له بمناسبة ذكرى الشهيد عصر اليوم قائلا : دخلوا في نفق القروض والبحث عن المال والاستجداء من هناك ومن هنا حتة باتت كلفة العدوان مرهقة للعدوان

واشار الى انهم يرون هذه المعركة صعبة ومكلفة وادخلتهم في حرج كبير وازمات كبيرة ومشاكل كبيرة.

وذكر قوى العدوان ان هناك ما كان سيساعده على الخروج من الورطة من غير ضرورة وكان هناك من المساعي والحلول في الحوارات في الكويت وفي مسقط وفي بعض البلدان ، ليتعقل ، ولكن مع اصراره لم يستفد ولم يعتبر بكلفة المعركة بصعوبة الموقف.

واستطرد قائلا ليس امامنا كشعب يمني الا الصمود والثبات ومعنيون بالمسؤلية امام الله وامام شعبنا بكله بكل ما يعزز الصمود والثبات من عوامل معنوية وعملية.

لافتا بقولة بالرغم من امكانياتهم الهائلة مقابل امكانات شعبنا المتواضعة ، فان شعبنا كان لصموده وثباته تأثير كبير وفاعلية كبيرة نتائج في الخسائر الكبيرة والفادحة في صفوف المعتدين ومن كبار شخصياتهم الفاعلية التي سقطت والعديد الالالف من القتلى والجرحى.

واضاف مستوى امكانات العدوان ونفوذه وتسلطه لايؤثر علينا ولا يضعفنا ولا يخطر ببالنا كخاطرة ان نفكر بالتراجع والهوان او نستسلم او نذل

وتابع السيد قائلا ندرك مستوى هذه المعركة بان الذي يواجهنا ويشن الحرب علينا هي قوى الطاغوت المقتدرة في هذه الارض، ونحن قوم ثابتون لنا هوية لنا اخلاق ونواجه هذا العدوان بفاعلية وبثمرة واضحة.

وافاد السيد بان الشعب اليمني يواجه عدوانا أجنبياً عليه ويمارس حقه في الدفاع عن نفسه، نافيا ان تكون أميركا واسرائيل داعمتين لأي حق في العالم ابدا.

واوضح بان العدوان يستهدف البشر والحجر في اليمن وتراث البلد وتاريخه ، متسائلا: لماذا ينفذ النظام السعودي العدوان على اليمن وماهي دواعي عداوته للشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com