أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوات الجيش واللجان تواصل تدمير مواقع الجيش السعودي ومرتزقته

143

يمانيون../
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية رداً على جرائم العدوان السعودي الأمريكي في حق الشعب اليمني .

وأوضح مصدر عسكري أن ثلاثة جنود سعوديين لقوا مصرعهم في استهداف أبطال الجيش واللجان لآليتهم العسكرية جوار موقع العش في نجران ، فيما دكت مدفعية الجيش واللجان تحصينات الجيش السعودي في موقعي الضبعة و العش محققة إصابات مباشرة .

ولفت المصدر إلى إطلاق صاروخ صمود على تجمعات للجيش السعودي في معسكر رجلاء بنجران و قنص جنديين سعوديين في مرتفعات عليب بنجران ، وكذا قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في منفذ علب و قنص جنديين سعوديين في رقابة النمسا بعسير .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت في عسير مجمع الربوعة والمنتزه ، موقع الحاجر ، مركز قيادة عليب وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب ، كما استهدفت في جيزان تعزيزات الجيش السعودي في أم السراب و تجمعات لجنوده في موقع السودانة ، منوهاً إلى قنص جنديين سعوديين في موقع الدخان وإحراق معدل 50 في الموقع نفسه .

وفي مديرية نهم أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف للمرتزقة باتجاه جبل يام أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم إطلاق صاروخي أوراغان على تجمع للمرتزقة خلف نقيل فرضة نهم

وأكد المصدر مصرع خمسة من المرتزقة في منطقة المجاوحة بمديرية نهم و مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في قصف مدفعي على تجمع لآلياتهم جنوب المخا بمحافظة تعز .

وأشار المصدر إلى أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة في تبة الإمام بمحافظة تعز ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم وتدمير طقم لهم ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة حول نادى الضباط في منطقة ثعبات محققه إصابات مباشرة .

وحسب المصدر استهدف أبطال الجيش واللجان طقماً يحمل رشاش14.5 واثنين من مرتزقة العدوان بمديرية جبل حبشي ، واغتنموا طقم تابع للمرتزقة في منطقه الكدحة بمديرية المعافر .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com