أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد صور جوية لمسيرة “الحصار والحظر وقطع الرواتب صنع مجاعة في #اليمن “في ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء

181

يمانيون/

شهدت ساحة باب اليمن بالعاصمة صنعاء ، عصر يوم أمس الجمعة  18 مارس 2017م مسيرة جماهيرية حاشدة  رفضاً لاستمرار العدوان الأمريكي السعودي على البلد .

ورفع المشاركون اللافتات والهتافات المنددة بالعدوان والحصار واستهداف الاقتصاد في ظل صمت المجتمع الدولي . مؤكدين مواصلة الثبات ومواجهة العدوان بكافة الطرق والوسائل مهما كانت التضحيات فاليمن يستحق ان يبذل الشعب من اجله كل غال ونفيس .

وفي المسيرة القيت العديد من المشاركات اكدت في مجملها ان الشعب اليمني شعب لا يمكن ان ينكسر امام العدوان ولا يمكن ان تؤثر على موقفه  كل الأساليب الاجرامية التي يستخدمها العدوان .

وأكد البيان الصادر عن المسيرة على الصمود والثبات ومواجهة العدوان  والحصار الأمريكي الصهيوني السعودي جيلا بعد جيل والى يوم القيامة . كما اكد البيان  لدول العدوان الغاشم ان حصاركم وجرائمكم الفضيعة ستدفع الشعب اليمني الى الجبهات بزخم اكبر للانتقام لكل قطرة دم او لكل يمني جاع او مات من حصاركم . وأنه مهما استمر عدوانكم وحصاركم ومهما كانت التطورات فليس امام الشعب اليمني الا الجهاد والصبر والصمود .

 

وطالب البيان  بمحاكمة الدمة هادي الذي تعهد امام الأمم المتحدة بدفع مرتبات كل موظفي الدولة . كما طالب كل احرار العالم بالضغط على دول العدوان الغاشم لوقف العدوان وفك الحصار عن الشعب اليمني العظيم الذي لن ينسى كل من وقف معه وساندته في هذه الظروف كما لن ينسى كل من اعتدى عليه او ساعد العدوان عليه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com