أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صعدة : سقوط جبل الرديف السعودي بيد قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية وهروب جماعي لجنود العدو

307

خاص: يمانيون :

أكدت مصادر ” يمانيون ” الميدانية في الجبهة الحدودية : تمكن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية من السيطرة على جبل الرديف العسكري التابع للعدو السعودي .

وقال المصدر أن عشرات من جنود العدو السعودي سقطوا قتلى وجرحى فيما تمكن أبطال الجيش اليمني من السيطرة الكلية على الجبل وإحراق عدد من الآليات العسكرية .

المصادر أكدت أيضا: ان الضربات الموجعة التي وجهها ابطال القوات المسلحة اليمنية واللجان الشعبية للعدو السعودي أجبرته جحافل جنوده على الفرار عدة كيلومترات للنجاة بأرواحهم وبشكل يؤكد أن هذه القوات الورقية للعدو السعودي غير مؤهلة لخوض أي معارك .

هذا وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية اليمنية قد بدأوا في الرد الرسمي على العدوان السعودي الامريكي على اليمن والذي يستمر منذ 57 يوما وبدأ في 26 مارس 2015 مستهدفا كل مقومات الحياة في اليمن ولم يستثن العدوان المدنيين من غاراته الهمجية التي يشنها يومياً على مختلف مدن محافطات الجمهورية اسنادا لعناصر تنظيم القاعدة الذين اطلق عليهم العدوان وعملائه الخونة على راسهم عبدربه منصور هادي مسمى ” المقاومة ” ويمهدون حالياً لإطلاق مسمى ً جديداً عليهم ” الجيش الشرعي ” واتخاذ هذه المسميات غطاء لنشاط تنظيم القاعدة الاجرامي في اليمن وشرعنة تحركاته في بعض المحافظات الجنوبية والشريط الصحراوي الشرقي .

الصورة تعبيرية من الارشيف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com