أفق نيوز
آفاق الخبر

بالصور .. الصماد في ريمة ،و 200 مليون ريال دفعة أولية لصيانة الطرق والعمل على سرعة معالجة مشاكل مياه الشرب وشبكات الاتصالات

61

بمانبون../

زار صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى ومعه نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ووزير الأشغال العامة والطرق المهندس غالب مطلق ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان حمود جليدان اليوم محافظة ريمة.

وتفقد رئيس المجلس السياسي الأعلى ومرافقوه بمعية محافظ ريمة حسن عبد الله العمري وقيادة المحافظة وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات المجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة عدد من المناطق في المحافظة، والأضرار التي لحقت بها جراء العدوان.

وبارك لأبناء محافظة ريمة صمودهم وصبرهم وبطولات أبنائهم في جبهات الدفاع عن الوطن وكرامته وحريته، مشيرًا إلى ما ستقدمه حكومة الإنقاذ وفق الأولويات والإمكانات المتاحة وتعجيل صيانة الطرق وترميمها وما أعتمد لذلك من مبلغ أولي يقدر بـ200 مليون ريال والعمل على سرعة معالجة مشاكل مياه الشرب وشبكات الاتصالات.

وعقد الرئيس الصماد لقاءً موسعًا بقيادات المحافظة ووكلائها ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية وممثلو منظمات المجتمع المدني في كلية التربية والعلوم التطبيقية بالمحافظة.

وفي كلمة له جدد دعوته للقيادات الوسطية في حزب الإصلاح إلى الانفصال عن القيادات الضعيفة التي لم تشفع لقياداتها في الرياض ومن يقاتلون في الميدان ويزج بهم في سجون السعودية والإمارات وتجبرهم على العمل وفق أجنداتها.

كما أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى على حساسية المرحلة وأهمية أن يقف الجميع ويبذلوا أقصى الطاقات وتتكامل الجهود والعمل على مستوى التحدي ومواجهة العدوان.