أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مجموعة من المرتزقة بينهم قيادي بارز واخر من القاعدة في قبضة رجال الأمن واللجان الشعبية

130

يمانيون – خاص

القت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم القبض على مجموعة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بينهم قيادي بارز واخرين ينتمون لما يسمى القاعدة في عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضحت مصادر أمنية أنه وبعد عملية رصد ومتابعة تم القبض على واحد قيادات مرتزقة العدوان ينتمي لحزب الإصلاح في مديرية الشرية، يقوم بإرسال واستقبال المقاتلين وتهريبهم إلى معسكرات الغزاة في مأرب

وفي ذات المحافظة ايضاً تم القبض على أحد العناصر الإجرامية ينتمي لما يسمى القاعدة أثناء محاولته القيام بزرع عبوة ناسفة في الطريق العام بمديرية الصومعة.

وعلى صعيد متصل ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية صباح اليوم أحد المعو أحد المرتزقة في مديرية بني حشيش يقوم بتحشيد المقاتلين وإرسالهم إلى معسكرات الغزاة في جبهة مأرب، كما تم ضبط أحد المطلوبين امنياَ لدى جهاز الأمن السياسي في مديرية سنحان بذات المحافظة على خلفية تورطه في أحداث أمنية وقعت في وقت سابق

هذا وتم القبض على واحد من أخطر المتعاونين مع العدوان وأحد المطلوبين امنياً في محافظة الحديدة وبحوزته جهازان نوع ” ما جلان ” يستخدمهما لتحديد المواقع في البحر.

وبحسب المصادر فقد تم إحالة المضبوطين إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية، مؤكداً أن القوة الأمنية واللجان الشعبية لن تألوا جهداً في القيام بواجبها في الدفاع عن الوطن وأمن وسلامة المواطنين.

وتؤكد هذه الانجازات الأمنية مدى اليقظة الأمنية والجهوزية العالية لدى رجال الأمن واللجان الشعبية، لمواجهة كل مؤامرات وخطط العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته التي تستهدف أمن وسلامة المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com