أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إنجازات الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية في عدد من الجبهات

155

يمانيون../
واصل الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات الميدانية وتكبيد جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية دكت مواقع وتجمعات جيش العدو ومرتزقته في عدد من المناطق.

 ففي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للجنود السعوديين في موقع الهرم بالطلعة وتجمعات للمرتزقة في موقع سلاطح قبالة منفذ الخضراء محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً استهدف تجمعات الجيش السعودي في موقع ظلم في نجران، فيما دمّرت وحدة الهندسة آلية للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها.

وأوضح المصدر أنه تم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي وبوابتي الموسم وحرض قبالة جيزان.. مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات وتحصينات مرتزقة العدوان في وادي ربيعة وتبة المطار بمديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان في هجوم مباغت لوحدة من الجيش واللجان الشعبية على تبة المشجح بمديرية صرواح، فيما أصيب عدد من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعا لهم في وادي نملة بحريب نهم.

كما أكد المصدر مصرع عشرة من مرتزقة العدوان في عصيفرة بمحافظة تعز، واستهداف تجمعات للمرتزقة في صحراء يختل، المكلكل، عكاد، الشراجة بمديرية المعافر، والمضابي والحناني بمديرية مقبنة محققة إصابات مباشرة .

وفي محافظة شبوة لقي القيادي في ما يسمى اللواء 21 المرتزق يحيى محمد حاتم الريمي مصرعه في تدمير آليته من قبل وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية، وتدمير آلية للمرتزقة في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان ما أدى إلى مصرع إصابة عدد من المرتزقة كانوا على متنها.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في مديرية الغيل بمحافظة الجوف، وإعطاب آلية للمرتزقة تحمل معدل 12.5 في منطقة العرضي بالمديرية نفسها، وتدمير آلية أخرى بالقرب من معسكر السلان ما أدى إلى مصرع طاقمها.

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات المرتزقة في يعيس بمديرية مريس بمحافظة الضالع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com