أفق نيوز
الخبر بلا حدود

جبل الدود .. لشاهين مران

128

عفاف محمد

هو الله قبل كل شيء

تفاصيل ساخنه في مقال بأسم شاهين مران عن كيف كانت بداية الصراع في الجبل الدود الذي لطالما سمعنا عنه وعن جبل دخان ونجهل التفاصيل ..

نجد ان بني سعود من البدء و هم لم يعتضوا من الهزائم بل انهم دائما من يدخل حلبة الصراع اولاً ومن ثم يهزنمون…
و بعد تفاجئ اليمنين الشرفاء من الطبيعي الدفاع عن النفس لمن يعتدي عليهم وهذا ما حدث منذ اول تدخل سافر لهم عبر صراع طال امده الى اليوم
ناهيكم عن التدخلات المبطبة والتي كان يقوم بها الجيش اليمني انذاك !!!
نجد المملكة تستشط غظباً من اؤلائك المسمون الحوثيون وتتكلم عنهم في اعلامهم وفي كل المواقع كما كان يتحدث عنهم النظام السابق (بعبع)…
كهذا مثلما يرهبون الأطفال وحش شرير…
ولكن حبل الكذب قصير نحن انفسنا في صنعاء كنا نصدق بقولهم..الحوثي… الحوثي وكنا نتصوره انسان مؤذي للغاية لكن هاهي السنون تمضي وتتغير معها الأحداث واصبحوا من كانوا زمرة قليلة حاولوا قتلها في جبل الدود وقبلها امنعوا في ايذائها في الحروب الست بغطاء على محسن اصبحوا في العاصمة صنعاء ومرحب بهم من اهلها لا كما يقال احتلوا صنعاء… هاهم الحوثيون اليوم يثبتوا اصالتهم وقوتهم هاهم بأخلاقهم وثقافتهم القرآنية يتحدون اقوى الصعاب واعتى الأسلحة بل يتحدون كل الدول وما طالهم من اذى لا يعد شيء امام تلك القوة الجبيرة التي قصدتهم من كل حدب وصوب!!
نجد اليوم الشارع اليمني يجتر مثل سيل جرار ويؤمن بقضيتهم نجد التأييد الألهي ينصرهم في كل جولة بدء من الحروب الست وجبل الدود.

نجد تدخل السعودية الذي كان متوراي يعلن بوحشية في حرب سافرة على كل اليمن ونجدها تختلق اعذار واهية فاليوم لا هي تراعي شرعية قد اهينت بكل المستويات في الرياض ولا هي اثبتت وجود إيران!!
نجد تلك الشرارة التي انطلقت لهم من جبل الدود تشتعل ومن ثم تنطفي على طول المراحل يطفؤها ابطال مران احدة تلو الآخرى.

كم استنزفوا من جنودهم ومن عتادهم ولكم جلبوا الجنود الملونين حمر وسود وبيض واحرقوا في ارضنا
هناك صحن الجن وشعب الجن وجبل النار وغيرها وغيرها من مجرد اسامي تلك البقاع تذوب فيها كل تفاصيل الغازي والمحتل …كم نحن فخورون بكم ياشاهين مران وطه السفياني ويا كل من تروون لنا خبايا تلك الأيام والتي نتطلع منها المزيد لتكتب في التاريخ.

اليوم هذه الفئة بمد من الله فاقت كل مداً لهم وانتصرت وما وهنت ولا خنعت اليوم هي تنشر ثقافتها وصرختها في وجه كل الطغاة والمتعجرفين اليوم سئم العالم من شرعية هادي وبات محط سخرية واستهزاء واليوم باتت تصريحات العسيري مفضوحة وتواهت وتهالكت بعد رجمه بالبيض اليوم باتت تصريحات محمد سلمان واخرها في احدى قنواته محط تساؤل عن هذه السياسية غير متكالمة الأركان يعدها كل المحللون السياسيون سياسة خاطئة اودت الي حكومته بمستنع غويص لا تحمل في ثنياها سوى غرور وصلف سياسة لا ركيزة لها ابدا
اليوم نجد اصوات تلك المنظمات تعلوا بعد ان اسكتها المال ولوي ذراعها لأكثر من مرة.

اليوم عطان ونقم الصالة الكبرى وغيرها وغيرها احداثها تشتعل من جديد وتجوب العالم بكل تفاصيلها المخزية لبني سعود
اليوم…….
دفاعكم ياشاهين مران واستبسالكم وعمق إيمانكم وقضيتكم الحقة وصل مداه بكم وبدماء الشهداء
والجرحى
وهو الله

ولا نامت اعين الجبناء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com