أفق نيوز
الخبر بلا حدود

غارات طيران تحالف العدوان خلال الـ 120 الساعة الماضية

128

يمانيون _ متابعات

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم ارتكاب الجرائم البشعة بحق أبناء الشعب اليمني الصامد  داخلاً إلى عامه الثالث بمزيدً من الاستهداف الجوي والبري والبحري  بمختلف الأسلحة المحرمة دولياً مدمراً منازل ومزارع المواطنين والطرق العامة والجسور والمستشفيات والمرافق الحكومية  وكل ما له صلة بحياة المواطن اليمني بمختلف محافظات الجمهورية.

استهداف ممنهج خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ في جرائم حرب يندى لها جبين الإنسانية وتتبرأ منها كل القيم والأخلاق.

ومن خلال الرصد الأسبوعي لجرائم العدوان الأمريكي السعودي على المواطنين اليمنيين يتضح أن تحالف العدوان شن أكثر من 180 غارة على مختلف محافظات الجمهورية خلال الـ5 الأيام الماضية ، خلفت عددا من الشهداء والجرحى ودماراً في منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة التي يستهدفها طيران العدوان بشكل مباشر في ظل تواطئ دولي غير مسبوق.

فبدءاً بمحافظة تعز التي نالها هذه المرة النصيب الأكبر من الغارات خلال الـ5 الأيام الماضية حيت شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 73 غارة على مختلف مديريات المحافظة مخلفاً أكثر من 15 شهيدا وجريحا معظمهم أطفال ونساء.

وفي محافظة حجة التي جاءت في المرتبة الثانية لعدد الغارات للأسبوع الفائت فقد شن طيران العدوان الإجرامي أكثر من 65 غارة توزعت في مديريات حرض وميدي وعبس، مخلفاً أضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين.

أما محافظة صعدة فتحل المرتبة الثالثة حيث شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم أكثر من 14 غارة على مديريات شدا، والظاهر ، وباقم ، وكتاف، ورازح، ومديرية الصفراء، وحيدان ، محدثاً دماراَ هائلاً في منازل المواطنين ومزارعهم والطرق العامة في المحافظة.

كما استهدف طيران العدوان محافظة مأرب بثلاث غارات، ومحافظة الجوف بثلاث غارات، وشن 6 غارات على محافظة لحج، و3 غارات على مديرية نهم، و3 غارات على محافظة ذمار، و3 غارات  على محافظة الحديدة.

وفي مناطق العمق السعودي شن طيران العدوان الأمريكي السعودي سلسلة غارات على المواقع التي تقع تحت سيطرة أبطال الجيش واللجان الشعبية، حيث استهدف بـ6 غارات قطاع جيزان، وشن غارة على قطاع نجران في ظل تحليق متواصل في سماء هذه المناطق.

جرائم متواصلة على مدار الساعة يرتكبها التحالف الأمريكي السعودي الصهيوني بحق الشعب اليمني إن بسلاحه الجوي ( الطيران) أو بسلاحه البري أو البحري أو بسلاح الحصار الظالم ، متكئاً على تواطؤ المجتمع الدولي الذي فقد ضميره وإنسانيته وكل شعاراتها أمام بريق المال السعودي الأمريكي.

نقل عن موقع / أنصارألله

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com