أفق نيوز
الخبر بلا حدود

كسر زحوفاتهم في الجوف وتعز.. الغزاة والمرتزقة يرنحنون في مختلف الجبهات “تفاصيل”

141

 

يمانيون../

في إطار عمليات الردع والتنكيل بالعدوان ومرتزقتــه واصل أبطال الجيــش واللجان الشــعبية أمس تنفيذ عمليــات نوعية في عدد من الجبهات ســقط عــلى إثرها عدد من الصرعى والجرحى في أوساط الغزاة والعملاء.

ففــي محافظــة الجــوف لقــي عــدد مــن مرتزقــة العــدوان الســعودي ، مصرعهــم وجــرح آخرون، أثر إفشال محاولة زحف لهم في وادي شواق بمديرية الغيل محافظــة الجــوف ، فيمــا لقــي جندي مرتزق مصرعه في معسكر سيلان بالجوف .

وأوضــح مصــدر عسكري، ســقوط قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان في انفجار عبوة ناســفة أثناء محاولتهم التسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان الشــعبية في وادي شواق بمديرية الغيل.

كما قامــت مدفعية الجيش واللجــان بقصف عنيف عــلى تجمــع للمرتزقــة في وادي نملــة بأطــراف حريــب القراميش في محافظة مأرب.

وفي محافظــة تعــز لقــي 2 مــن مرتزقــة العــدوان الســعودي مصرعهمــا عــلى يــد أفــراد الجيــش اليمني واللجان الشعبية في شمال المخا بمحافظة تعز.

وقال مصدر عســكري، إن وحــدات الجيش واللجان صدت زحف للمرتزقة العدوان شمال المخا بتعز أدت إلى مقتل اثنني من المرتزقة العدوان.

كما دمرت الجيش واللجان الشعبية، يوم أمس، آلية عسكرية لقوى الغزو بمحافظة تعز.

وأوضح مصــدر عســكري، أن أفراد الجيــش اليمني واللجان الشــعبية تمكنوا من تدمير آلية عسكرية تابعة لقوى الغزو بقذيفة مدفعية شمال المخا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com