أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور : قتلى سعوديين بينهم ضباط بعسير .. وقوات هادي تعترف رسميا بالهزيمة في الجبهة الغربية للبلاد

142

يمانيون / جمال الأشول 

بالتزامن مع احتدام المعارك وتصاعد وتيرة الأعمال القتالية ضد معسكرات ومواقع الجيش السعودي وخطوط إمداده في جبهة عسير ، ترتفع معها الخسائر في صفوف الجيش السعودي

فاليوم السبت ، وزع الإعلام الحربي مشاهد لكمين محكم نفذة الجيش واللجان الشعبية على طقم عسكري تابع لجيش العدو السعودي على متن جنود وضباط سعوديين

وفي المشاهد تظهر لحظة استهداف طقم عسكري للجيش السعودي في رقابة عليب بعسير والذي قتل فيه ضابط وعدد من الجنود السعوديين

وفي جبهة نجران قصف الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في الشبكه ، ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بحسب مصدر عسكري ، الذي اكد أن سيارات الاسعاف هرعت الى المكان لنقل القتلى والجرحى ،تزامناً مع قصف صاروخي على تجمعات الجيش السعودي في معسكر رجلاء وغربي الفواز بنجران . بحسب ما افادة مصادر عسكرية

وفي جيزان ، دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الطوال بجيزان.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الطوال محققة إصابات مباشرة.

وفي جبهة ميدي أكد المصدر نفسة أن الجيش واللجان الشعبية ، استهدفوا ، اليوم السبت ، تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا تجمعات مرتزقة الجيش السعودي بعدد من قذائف الهاون والمدفعية شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة في صفوفهم ، مشيراً إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على مديريتي حرض وميدي.

أما في جبهة تعز أكد مصدر عسكري أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات قوى الغزو والمرتزقة في أطراف ذباب محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

في غضون ذلك، اعترفت قوات هادي بإصابة القيادي في حزب الاصلاح  الاخوان المسلمين العقيد عبده حمود الصغير، وهو مسؤول عمليات اللواء 17 مشاة، أثناء عودته من الجبهة الغربية في البلاد، بالإضافة إلى إصابة عدد من حراسه الذين كانوا على متن الطاقم الذي يقلهم.

ويعتبر حمود الصغير من القادة البارزين في ” الإصلاح “، وهو القائد الميداني لما يسمى ” معركة تحرير الضباب” وفك الحصار عن المنفذ الغربي لتعز.

تشهد تعز معارك تقول قوات هادي بشأنها إنها حققت «مكاسب عسكرية وسيطرت خلالها على مقر البنك المركزي وكلية الطب».
في جبهة نهم أكد مصدر عسكري إلى إنه تم كسر زحف لقوى العدوان باتجاه التبة الحمراء في منطقة يام في مديرية نهم (شرقي محافظة صنعاء)،، اسفرت عن قتل وجرح العشرات من مرتزقة العدوان السعودي ـ الأميركي.

وأضاف المصدر أن ذلك يأتي بعد تصدّ شبيه أول من أمس في المديرية نفسها، رغم الغطاء الجوي الذي يوفره ” تحالف العدوان ”

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com