أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حصيلة خسائر ثقيلة للمرتزقة في محيط معسكر التشريفات ودحر جماعي لفلولهم من جبل راسان بالوزاعية تعز

135

 

يمانيون../

أوقعــت عمليــات عسكريــة نوعيــة للجيــش واللجان الشــعبية في جبهات محافظة تعز خسائــر ثقيلة في صفوف مرتزقة العــدوان السعودي ولا سيما في جبهــة الأحيــاء الشرقيــة للمدينة التي شهــدت أمــس مــصرع وإصابــة 45من المرتزقــة فضــلا عــن جبهتــي الوازعية وذباب في الضواحــي الجنوبية الغربية للمحافظة.

وطبقــا لمصــادر عسكريــة ميدانيــة فقد لقي عدد كبير مــن مرتزقة العدوان السعــودي مصرعهــم وأصيــب آخرون بعمليــات نوعيــة لأبطــال الجيــش واللجان الشــعبية انتهــت بدحر فلول المرتزقــة مــن منطقــة جبــل راســان بالوازعيــة جنــوب غــرب محافظة تعز بصورة كاملة.

وأفــادت المصــادر أن قــوات الجيــش واللجــان أمنــت مســاء أمــس بشــكل كامــل هذه المواقع مشــيرة إلى أن معارك اندلعت بني الجانبني بعــد تقدم أبطال الجيــش واللجان الشــعبية من منطقة قرن غراب.

وأكــدت أن قــوات الجيــش واللجــان غنمــت كميــات مــن العتــاد العسكري والذخائــر بعدمــا لاذ مــن تبقــى مــن مرتزقة العدوان السعودي بالفرار.

وطبقــا لمصــادر محليــة فقــد حاول طــيران تحالــف العــدوان السعــودي الإماراتــي إسنــاد مرتزقتــه في المنطقــة وشن سلسلة غارات استهدفت مناطق متفرقة في مديرية الوازعية.

وجــاء ذلــك فيمــا أكــدت مصــادر عسكريــة ميدانيــة مــصرع وإصابــة العشرات مــن مسلحي مرتزقة العدوان السعــودي في مواجهــات اندلعت أمس لــدى صــد أبطــال الجيــش واللجــان محاولة زحــف فاشلة لمرتزقــة العدوان السعــودي باتجاه مدرســة محمد علي عثمــان ومعسكــر التشريفــات شرقــي مدينة تعز وأشار إلى أن جثث قتلى المرتزقة ظلت متناثرة في منطقة المواجهات حتى فجر اليوم.

وأفــادت المصــادر أن بين صرعــى المرتزقــة القائــد الميدانــي توفيــق عبــد الملــك الــذي لقــي مصرعــه وآخريــن بالقــرب من مدرسة محمــد علي عثمان ، مشــيرة إلى أن طيران تحالــف العدوان السعودي الإماراتي شن سلسلة غارات على الأنحاء الشرقيــة لمدينة تعز وسط تحليــق كثيــف استمــر أكثر ساعــات النهار والليل.

هذا وأكــدت مصادر أخــرى تكبــد المرتزقة خسائر أخرى في معــارك اندلعت أمس بالقرب من مقــر البنك المركزي وسقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

وشهــدت جبهــة ذبــاب الساحليــة أمــس انتكاسات كبــيرة لمرتزقة العدوان السعــودي حيث قتل عــدد من المرتزقة في عمليات قصف مدفعي شنتها قوات الإسنــاد المدفعــي للجيــش واللجــان استهدفت تجمعات للمرتزقة في منطقة شمال العمري.

وجــاء ذلــك فيمــا أفلحــت عمليات عسكريــة نوعيــة للجيــش واللجان في منطقة بحــام الأسفل محافظة الجوف عــن مــصرع القائــد الميدانــي للمرتزقة عبــده عــلي البحــري المكنــى ” أبــو عاصفة” القائدين الميدانيني الملازم أول أمني الكندي وهشام الشهاري .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com