أفق نيوز
الخبر بلا حدود

التربية تنفي وجود اختلالات في سير العملية الإمتحانية

128

يمانيون – متابعات

نفت وزارة التربية والتعليم ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات في التواصل الاجتماعي حول وجود اختلالات مواكبة لسير اختبارات الشهادة العامة ” أساسي، ثانوي ” .

 

وأكد عضو اللجنة العليا للاختبارات إسماعيل زيدان أن ما تناقلته تلك المواقع من أخبار وصور مفبركة ما هي إلا محض إفتراء ولا أساس لها من الصحة .

 

وأهاب بالجميع تحري الدقة والمصداقية والابتعاد عن الدعايات المغرضة التي تهدف إرباك المشهد التربوي وإضعاف الجهود المبذولة لإنجاح العملية الامتحانين باعتبارها مسؤولية وطنية سيما في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

 

وأشار زيدان إلى وجود لجان إشراف ميدانية مركزية ومحلية على مستوى المديريات والمحافظات تعمل على مراقبة سير الاختبارات ورصد أي اختلالات قد تواكبها ورفع تقارير يومية للجنة العليا للاختبارات لاتخاذ الإجراءات والمعالجات القانونية اللازمة في أسرع وقت حرصا على إنجاح العملية الامتحانية ومستقبل الطلاب.

 

ودعا إلى تضافر الجهود والتفاعل الإيجابي من خلال الإبلاغ بشكل رسمي باسم المركز ومقدم البلاغ عن أي اختلالات قد تظهر في أي مركز امتحاني ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضمان تصحيح تلك الاختلالات إن وجدت بعيدا عن الانجرار وراء الإشاعات المغرضة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com