أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حرائر رصابة بمحافظة ذمار ينظمن فعالية ثقافية وعرض عسكري بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

150

يمانيون | متابعات

نظمن حرائر رصابة بمديرية جهران محافظة ذمار عصر اليوم الجمعة، فعالية خطابية وثقافية تحت شعار “صرخة نحو الأقصى” تضامناً مع الأقصى الشريف تلبية لنداء قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وإدانة واستنكاراً لما يتعرض له الشعب الفلسطيني المظلوم من اعتداءات من قبل العدو الإسرائيلي الإجرامي.

 

وخلال الفعالية التي إقيمت بمدرسة الزهراء للبنات، نظمن حرائر رصابة عرض عسكري أوضحن جهوزيتهن في حال استدعى الأمر لخوض معركة الكرامة واستمرار الدفاع المقدس عن الشعب اليمني وكرامته وحرية ابنائه.

 

وألقيت خلال الفعالية مشاركات خطابية وشعرية وإنشاديه بينت عظمة المشروع القرآني الذي يمثل الشعار عنوانه وأنه كان الموقف العملي الذي هز عروش الطواغيت والمستكبرين.

 

كما أكدن المشاركات على ضرورة حمل العداء والسخط للعدو الإسرائيلي ولكل من ناصب العداء للإسلام والمسلمين أو ساند اعداء الأمة، مؤكدات مركزية قضية الأقصى المبارك وأنها القضية الجامعة للأمة الإسلامية، ومستنكرات الأعمال الإجرامية التي يقوم بها العدو الصهيوني على الأقصى الشريف والشعب الفلسطيني.

 

وأكدن المشاركات في الفعالية تمسكهن بنهج الأحرار والسير عليه، داعيات الجميع إلى تفعيل المقاطعة الاقتصادية وترسيخ حالة العداء لأعداء الأمة وإعلان البراءة منهم. كما جددن صمودهن وثباتهن في وجه قوى العدوان وكل المتربصين باليمن.

 

كما نددن بالصمت الأممي المخزي إزاء كل الجرائم البشعة والمستمرة بحق الشعب اليمني من قبل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com