أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قواتتنا البحرية تحذر العدوان والإمارات تعترف بخساراتها

162

يمانيون../

حــذر مصدر عســكري في القــوات البحريــة والدفاع الســاحلي اليمني القطــع البحرية العســكرية التابعة لتحالف العدوان الســعودي الإماراتي مــن مغبة انتهاك المياه اليمنية.. مؤكداً الجهوزية لمواجهة أي قطع بحرية تقترب من سواحلنا أو مياهنا الإقليمية وأن يد العقاب ستطالها.

وجاء ذلك غداة رصد القوات البحرية والدفاع الساحلي تحركات للقطع البحريــة التابعــة لتحالف العدوان قبالة الســواحل الغربيــة اليمنية على البحر الأحمر.

وكانــت العائــلات الوراثية الحاكمــة في الإمارات قد أقرت عل إســتحياء بفقــدان زورق حربي ضمــن القطع البحريــة التي نشرتهــا جنوبي البحر الأحمر لتنفيذ مهمات عسكرية في المناطق الساحلية اليمنية، في إشارة إلى الزورق الذي أعلنت القوة البحرية والدفاع الســاحلي اليمنية تدميره قبالة السواحل الغربية يوم الاثنني الماضي.

وزعــم إعلام العــدو الإماراتــي أن تدمير الــزورق حصل جــراء تصادمــه مــع سفينــة تجاريــة، متجاهــلا الخسائر الفادحــة التــي تكبدتهــا كتائــب مجــرم الحــرب الإماراتي محمد بن زايد جــراء خسارة هذا الزورق الحربي الذي كان يقــود مهمات عسكرية بالتشويش عــلى الرادارات البحرية اليمنيــة وإدارة عمليــات التسلــل إلى الميــاه اليمنية وتنفيذ عمليــات هجومية ضمــن العمليــات التي يقودهــا تحالف العدوان السعودي في مناطق الجبهات الساحلية.

وخلافــا لما أعلنــه إعلام العائــلات الوراثيــة الحاكمة في الإمــارات فإن الــزورق الذي دمرتــه نيران البحريــة اليمنية والدفاع الساحــلي يعد من أهم القطــع البحرية التي تتولى تنفيــذ مهمــات تجسسيــة هجوميــة مضــادة ضمــن نظام وهــو IBS Integrated Bridge System المدمــج الجــسر لمسؤول عن دمج البيانات والمعلومات الواردة من الراداراتوأنظمــة الاستشعــار فضلا عــن قدرته في تتبــع 40 هدفا فيوقت واحد وتمييزه بأحدث أنظمة الإدارة المتكاملة للمعاركوالــذي يعــد من احدث الأنظمــة المنتجة عبر شركــة لوكهيد
مارتن الأمريكية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com