أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزير النفط يناقش أوضاع شركة صافر والصعوبات التي تواجهها في ظل الظروف الراهنة

145

كتب/ماجد الكحلاني

عقد اليوم بصنعاء اجتماع برئاسة وزير النفط والمعادن معالي ذياب محسن بن معيلي، ضم قيادة شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج.

جرى خلال الاجتماع الذي حضرة وكيل وزارة النفط لقطاع المعادن الدكتور يحيى الأعجم ومستشار وزير النفط المهندس محمد الحاج وعدد من المسئولين بالوزارة ، سير العمل بشركة صافر والصعوبات التي تواجهها خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وفى الاجتماع شدد الوزير بن معيلي على ضروره الحفاظ على كل الممتلكات الخاصة بالشركة، ان قيادة الوزاره لن تسمح بالعبث بممتلكات الشركة او اى شركة اخرى.

لافتا الى ضرورة الاهتمام بالكادر البشرى الذى تحمل كل ظروف الوضع الذى مرت به البلاد من مدراء وإداريين وموظفين وغيرهم باعتبارها اهم ثروة والعمل على توفير الاجواء المناسبة لهم من قبل الوزارة كمسؤولية حتمية واجبة.

وخاطب وزير النفط القائمين على الشركة بقولة كما اكدنا لكم فى أول زيارة على اهمية وضرورة الحفاظ على صافر كأكبر صرح اقتصادى للبلاد وواجب وطنى مقدس مهما مرت به من إشكاليات نتيجة للوضع القائم وضروف الحرب والحصار والعدوان المفروض على بلادنا الا إن الشركة ستعود الى دورها الوطنى الرافد للاقتصاد الوطنى.

هذا واستمع الوزير والمجتمعون الى عرض قدمته قيادة الشركة وممثلى النقابة والاتحاد العام للعمال حول اوضاعها الحالية وما آلت اليه جراء استمرار الحصار والعدوان على بلادنا.

أكد الاجتماع على أهمية دور شركة صافر كأهم رافد للاقتصاد الوطني وضرورة الحفاظ عليها وتفعيل نشاطها.

وأشار وزير النفط والمعادن على ضرورة تضافر جهود الجميع في سبيل الحفاظ على شركة صافر والتغلب على التحديات التي تواجهها خلال المرحلة الراهنة.

كما أكد حرص قيادة الوزارة على حل الإشكاليات التي تواجه سير العمل بالشركة مع الجهات المختصة بعيداً عن التصعيد الذي قد يستغل من بعض قوى العدوان وادواته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com