أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد عبدالملك الحوثي يطالب الحكومة بتسليم ما يُمكن من مرتبات الموظفين قبل هذا الموعد ؟

124

يمانيون../

عبر السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أمله في أن تقوم حكومة الإنقاذ الوطني بتسليم ما يُمكن من رواتب الموظفين قبل حلول عيد الأضحى المبارك ، كما حدد الدور القادم لحكماء وعقلاء اليمن للقضاء على الفساد في مؤسسات الدولة والتصدي لعملاء العدوان.

وفي كلمة ألقاها ، اليوم السبت ، أمام حشد من حكماء وعقلاء اليمن ، أكد السيد عبدالملك الحوثي أنه من غير المقبول أن لا تتخذ أجهزة الدولة أي إجراء عقابي ضد بعض من البرلمانيين الذين اجتمعوا مع ابن سلمان ، لافتاً إلى أن “البعض فتح رجليه، واحدة في الوطن وواحدة خارج الوطن، وحاسب الحساب أينما اتجهت الأمور اتجه معها” ، وتابع “البعض جاء يطرح معنا في الموقف (رأس اصبعه) وباقي أرجله في الخلف”.

وأشار السيد إلى أنه وفي الوقت الذي اتجه أنصارالله بكل إخلاص لمواجهة العدوان ” نتلقى الطعنات في الظهر”.

وخاطب أطراف داخلية دون أن يسمّيها بالقول “قوموا بزيارة مقابر الشهداء وانظروا من هم ومن أين؟ واذهبوا الجبهات وانظروا من هم، والكثير منهم حفاة، لا يمتلكون إلا بدلة واحدة” مشيراً أيضاً إلى أن “صياح العدو وصراخه شهادة ودلالة على الجهة التي تقف في وجه عدوانه”.

وقال السيد ” لسنا وحوشا، وإنما رجال تضحيات، ومستعدون للتضحية حتى آخر رأس، وهذا رأس عبدالملك بدرالدين الحوثي حاضر أن يقدمه في سبيل الله وفداء لهذا البلد وفداء لهذا الشعب

ولفت السيد إلى أن هناك “علامة تعجّب كبيرة تصل بحجم جبل حول شغل البعض ممن تماهى سلوكهم مع سلوك قوى العدوان في الرياض وأبو ظبي”.

وفيما أكد السيد على أنه لا ينفع اليمن إلا الصمود في مواجهة العدوان ، أكد أيضاً على أنه “كنا على الدوام نمد أيدينا للسلام المشرف وليس للاستسلام ونحن رجال إسلام وسلام لا رجال استسلام، لأن الاستسلام ليس له رجال، وإنما له دجاج”.

وأضاف “نعم، لم نكن نمانع أي حلول مشرفة بالحد الأدنى تحفظ شرف وكرامة وسيادة وحرية واستقلال هذا البلد ، أما إذا المسألة مساومة بين العبودية والحرية، بين الكرامة والهوان، بين الاستقلال أو التبعية ، فذلك ما لا يكون، وهذا مبدأ وليس تشددا ، لن نبيع ولا نشتري ولن نساوم في كرامة وسيادة هذا البلد إطلاقا، ومن يحب أن يستسلم فذلك خياره، أما غالبية الشعب فغير وارد لديهم الاستسلام أبدا” ، مشيراً إلى أن “العدو لن يقبل أصحاب المبادرات إلا أن يستسلموا، ولا ينفع الشعب إلا الصمود والثبات فقط”.

وخاطب السيد القائد مرتزقة العدوان قائلاً “تعالوا أيها المرتزقة لنحتكم إلى الشعب، بعيدا عن تدخلات الخارج”.

وعن دور عقلاء وحكماء اليمن ، قال السيد أنه ينبغي أن يحافظ على وحدة الداخل، والتصدي للمساومين والمخربين وإعانة الدولة للقيام بواجبها، ومن يعطل فعلى الجميع ردعه كائنا من كان”.

وأبدى السيد عبدالملك الحوثي أمله في أن تتمكن الحكومة بمساعدة عقلاء وحكماء اليمن من تسليم ما تستطيعه من المرتبات قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com