أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تصريحات هامة لأبناء المحافظات الجنوبية المحتشدين في ساحة الرسول الاعظم بصنعاء

139

يمانيون – خاص

أدلى أبناء المحافظات الجنوبية المحتشدين في ساحة الثورة ساحة الرسول الاعظم بصنعاء بعدة تصريحات أكّدوا فيها أنهم سيكونون “في مقدمة ابطال اليمن المدافعين عن البلد”.

كما عاهدوا السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بأن يكونوا “جنودا مخلصين ومجاهدين مطيعين وجاهزين للتحرك الفاعل في مواجهة العدوان ، وأن يوجّهوا أسلحتهم إلى حيث يأمر السيد القائد.

وأشاروا إلى أن “الايام والمنعطفات والتحولات والظروف العصيبة التي شهدتها بلادنا أكدت بأنه القائد الصادق مع الله ورسوله والمخلص لأبناء بلده ونتيجة لذلك فقد تداعى المئات من ابناء الجنوب من مختلف المحافظات والمكونات الى هذه الساحات المنتجة للرجولة المقاومة للظلم والاستكبار”.

ولفتوا إلى أن “أبناء المحافظات الجنوبية تداعوا إلى ساحة الرسول الاعظم وغيرها من ساحات الاحتشاد لرفد الجبهات  ويأتي هذا التفاعل غير المسبوق من قبل ابناء المحافظات الجنوبية استجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي اصبح بالنسبة لأبناء الجنوب القائد الاصدق والاوفى قولا وعملا سيما بعد ان تحققت كل المحاذير والمخاوف التي كان يخاطب بها الجنوبيين منذ وقت مبكر ولم يستوعبها الجنوبيون في حينها وهو ما اوصل الجنوب الى وضعه الراهن تحت سيطرة الاحتلال الامريكي السعودي الاماراتي “.

ومن ساحات الثورة بصنعاء أعلنوا باسم احرار الجنوب المحتشدين اليوم “بأننا سنكون في مقدمة ابطال اليمن المدافعين عن البلد ..وان حماسنا وايماننا المطلق بأهمية رفد الجبهات وتقوية صمود اليمن في وجه العدوان الظالم يأتي انطلاقا من واقعنا الراهن في المحافظات الجنوبية المحتلة التي باتت تعاني ويلات الحروب والمآسي جراء سياسات الغزاة وممارساتهم المذلة للناس.

ونوّهوا إلى أنه “ولأن واقعنا المهين قد ولّد لدى الكثير من الشرفاء داخل الجنوب القناعة الراسخة والايمان العميق بأن التحامنا بإخوتنا المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية  في شتى جبهات العزة والكرامة هو الخيار الصحيح وهو طريق الحق لتخليص بلدنا اليمن جنوبه وشماله من الغزاة والخونة “.

واختتموا تصريحاتهم بالقول “ولعل رفض اخواننا الجنوبيين المنتميين للمؤتمر الشعبي المشاركة في ذكرى تأسيس المؤتمر التي تقام اليوم بميدان السبعين واصرارهم على الانضمام لساحات التحشيد للجبهات إلا دليل على الثقة التي بات يحظى بها سيد اليمن وقائد ثورته المجيدة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لدى الجنوبيين  “.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com