أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الخيانات الجنوبيه لا يمكن غفرانها الا اذا بدأ ابناء الجنوب بمعاقبة حلفائهم اولا

143

عبدالفتاح حيدرة

الخائن عندما يخفق او ينجح سيعاقبه كل شئ في هذا الكون .. سيعاقبه الجميع وسيكون مداس الجميع .. سوف يعاقب العالم كله ابناء المحافظات الجنوبية الذين أيدوا العدوان وحاربوا مع العدوان وتماهوا وتورطوا مع العدوان على اليمن.. سوف يعاقبهم أصدقائهم وحلفائهم .. سوف تعاقبهم كل دول العدوان .. سوف تعاقبهم القاعده.. سوف تعاقبهم داعش.. ستعاقبهم جماعات هادي.. سيعاقبهم حزب الإصلاح..

لن ينظر اليهم أحد من كل هؤلاء الذي مسخوا وعيهم وهويتهم وقيمهم بعين العطف او الرحمه او الشفقه.. بل على العكس تماما.. انظروا الى من خان العراق كيف يتعامل معه اصدقائه الامريكان الذين كانوا اول من تخلى عنهم.. انظروا الى من خان ليبيا كيف يتقاتلون واصدقائهم يتفرجوا عليهم ضاحكين.. انظروا الى خونه سوريا كيف يقتلون بعضهم وكيف يهانون واول من تخلى عنهم هم اصدقائهم وحلفائهم..

الخائن لبلده لا يمكنه ان يتحول الى بطل مهما كان الدعم له ومهما كان اصدقائه ومهما كانت الاموال والمساعدات والتحالفات معه.. الخائن لشعبه ليس له خط رجعه وسيظل مداس من استخدمه ومن ساعده ومن موله للخيانه.. الخائن لهويته لم يعد له وطن ومن مصلحته ان يظل بلده تحت الحرب وتحت الارتزاق والخيانه والعماله ليعيش..

لا يمكن للخائن ان يستعيد جزء من هيبته ولا احترامه ولا هويته الا اذا قرر ان ينتقم اولا من اصدقاء وحلفاء السوء الذين مولوا وساعدوا لأن يكون خائن..

الجنوبيين اصبحوا يعلموا الان حجم مآساتهم وتورطهم اصبحوا يدركوا انهم لن يكونوا رقما في المعادله السياسية والاجتماعية والعسكريه اليمنيه بالانفصال وان عليهم الآن ان يحاربوا القاعده والارهاب وأدوات العدوان التي تورطوا معها ويرفضوا العدوان ويحاربوا الاحتلال..

بغير ذلك لن يكونوا سوى مداس لحروب اصدقائهم القذره وارخص ما يمكن ان يحارب به اصدقائهم وحلفائهم الاغنياء واذا حاولوا ان يوجدوا لانفسهم مشروع ستعاقبهم القاعده وداعش وحزب الاصلاح بالتفجيرات والارهاب والقتل والسحل والاهانه والنهب والاغتيالات..

يا ابناء الجنوب.. القرار الان لم يعد سياسيا ان تكونوا دوله او لا تكونوا دوله .. القرار اصبح هو ان تعيشوا بشئ من الشرف ومن الكرامة او ان تعيشوا بالذل والهوان والقتل والاغتيالات والفقر والرخص والنظره المليئة بالاحتقار.. القرار الآن بيدكم انتم لان الخيانات لا يمكن غفرانها ابدا الا بمعاقبة اصدقاء وحلفاء السوء الذين ورطوكم بالخيانات لله وللوطن وللشعب وللهويه..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com