أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان يعاود غاراته الهستيرية على المحافظات “تفاصيل”

144

يمانيون../

بالتزامن مع المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس في الغارة التي استهدفت صهريجا للوقود في مديرية بني مطر بالضواحي الغربية للعاصمة، دمرت غارة لطيران تحالف العدوان أمس منزلا في منطقة محديدة بمديرية باقم بمحافظة صعدة بعد استهدافه بصورة مباشرة فيما أدت الغارة إلى إصابة امرأة بجروح وتدمير المنزل بصورة كاملة.

وأفادت مصادر محلية في صعدة أن الغارة على هذا المنزل تزامنت مع شن طيران العدو 6 غارات على مديرية الظاهر و 3 غارات على مديرية شدا الحدودية وغارة على مديرية باقم خلفت أضرارا في المنشآت وممتلكات المواطنين بالتزامن مع قصف كتائب العدو السعودي بالمدفعية والصواريخ مديرية شدا ومناطق في رازح ما تسبب في أضرار مادية بمزارع المواطنين.

وكثف طيران العدوان الهمجي أمس غاراته على محافظة حجة حيث شن أكثر من 25 غارة على مديرية ميدي لإسناد زحف شنه مرتزقة العدوان من كتائب المرتزقة اليمنيين والسودانيين “الجنجويد” كما شن سلسلة غارات أخرى على مديرية حرض.

وعاود طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته أمس على محافظة مأرب مستهدفا بغارتين مديرية صرواح كما شن بالتزامن غارتين على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

كما عاود طيران العدو غاراته على مناطقه الحدودية ومواقعه العسكرية مستهدفا بــ 3 غارات موقع الشرفة العسكري في محاولة لوقف تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية في مناطق العمق السعودي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com