أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عمليات واسعة للجيش واللجان في أكثر من منطقة بنهم، وسقوط عشرات المرتزقة بين قتيل وجريح

137

يمانيون – خاص

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة من عملياتها العسكرية، على مواقع وتجمعات عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، في إطار مواجهة التصعيد بالتصعيد في جبهتي نهم ومأرب.

وأوضحت مصادر عسكرية في نهم، أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان شنت هجوماً واسعاً على تجمعات ومواقع عسكرية لمرتزقة العدوان في وادي نمله وجبل وتران والتباب المجاورة بمحاذة مركز المديرية.

ووفقاً للمصادر فإن قوات الجيش واللجان تمكنت خلال الهجوم من اقتحام عدة مواقع للمرتزقة، وقتل وجرح أعداد كبيرة منهم،بالإضافة إلى تدمير وإحراق تحصينات وعتاد عسكري، في مواقع وادي نملة وجبل وتران والتباب المجاورة.

هذا وباغتت وحدات اخرى من الجيش واللجان مرتزقة العدوان بعملية خاطفة على مواقع وتجمعات عسكرية لهم في عيدة الشرقية بمنطقة المجاوحة، سقط على إثرها عدد من القتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، فيما لقي أحد المرتزقة مصرعه بعملية قنص في منطقة القتب بذات المديرية.

وإلى جبهة مأرب حيث اسهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للمرتزقة بصاروخ موجه في مديرية صرواح، فيما استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات اخرى للمرتزقة بعدد من القذائف شرق وادي ربيعة بذات المديرية، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com