أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شبوة : تدمير ثلاثة اليات وسيارة للمرتزقة ومصرع العشرات منهم بينهم قيادات عسكرية .. الأسماء

142

يمانيون – خاص

لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة مصرعهم بينهم قيادات عسكرية وأصيب اخرون ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم خلال عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في جبهة شبوة.

وأوضح مصدر عسكري أن قوات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوماً واسعاً على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان، في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان.

وأكد المصدر مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات عسكرية، وتدمير ثلاث اليات عسكرية لهم أحداها تحمل على متنها معدل رشاش عيار 23، بالإضافة إلى سيارة تابعة لهم خلال الهجوم الواسع في مديرية عسيلان.

وبحسب المصدر فإن من أبرز القتلى خلال العملية، القيادي المرتزق عبدالله بن علوي بن محمد الجحف الحارثي، والقيادي المرتزق مساعد بن قايد المتاش الحارثي، والمرتزق ناصر بن عوض قرونا، وناصر بن علي ولد علي الحارثي، وكذا المرتزق علي بن محمد بن صالح الحارثي.

وكان من بين الجرحى المرتزق وجدي علي صالح شليل الحارثي ، و المرتزق ناصر صالح ذروان، وكذا المرتزق فهد قايد علي حصيان، والقيادي صالح مبارك طلان، وصلاح مبارك العلم، والمرتزق علي بن حزام الحارثي، ومحمد بن أحمد العبيد.

هذا وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت أمس الخميس عملية نوعية على مواقع تجمعات المرتزقة في منطقة طوال السادة بمديرية عسيلان في ذات المحافظة، سقط على إثرها عدد كبير من المرتزقة بين قتيل وجريح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com