أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محافظ ذمار ومشرف انصار الله بالمحافظة يتفقدان نزلاء مستشفى ذمار العام وأفراد النقاط الامنية

136

يمانيون | متابعات

تفقد محافظ ذمار حمود محمد عباد ومعه مشرف أنصار الله بالمحافظة أبوعقيل الشرقي اليوم نزلاء هيئة مستشفى ذمار العام من جرحى العدوان والمرضى في أقسام المستشفى المختلفة وتقديم الهدايا العيدية الرمزية لهم.

 

وخلال الزيارة استمع عباد والشرقي من إدارة المستشفى إلى شرح عن أحوال المرضى والجرحى .. مؤكدان على أهمية إيلاء الجرحى والمرضى مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم وقد من الله عليهم بالصحة والعافية.

 

بعد ذلك زارا عباد و الشرقي روضة الشهداء في مقبرة العمودي بمدينة ذمار ، وأشادا بتضحيات الشهداء من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين سقطوا في ميادين العزة والكرامة وهم يدافعون عن الوطن ويذودون عنه من قوى البغي والعدوان ويتصدون لزحوفاتهم ومرتزقتهم من الداخل في مختلف جبهات القتال.

 

كما تفقدا المحافظ عباد والمجاهد الشرقي ومعهم عدد من القيادات الأمنية والعسكرية في المحافظة أفراد النقاط الأمنية المرابطين عند مدخل مدينة ذمار وتبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتقديم الهدايا العيدية الرمزية لهم.

 

وثمنوا جهود ويقظة أفراد ومنتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية المرابطين في مختلف النقاط الأمنية ودورهم الكبير في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

 

رافقهم خلال الزيارات وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير امن المحافظة احمد علي ادريس ومفتي المحافظة القاضي محمد العزي الاكوع ومدير عام جمارك ورقابة محافظة ذمار مطهر الذيفاني ، ونائب مدير الأمن العقيد عبدالله الطاووس ورئيس مجلس التلاحم القبلي عباس العمدي ومدير عام البحث الجنائي العقيد محمد الحدي ومدير شرطة المرور العقيد خالد أنعم ومدير مكتب الصحة محمد الجماح ونائب صندوق النظافة والتحسين ماجد التينه وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية بالمحافظة.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com