أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اقتحام عدة مواقع للغزاة السودانيين والمرتزقة واغتنام أسلحة وذخائر في ميدي

148

يمانيون – خاص

اقتحمت وحدات من الجيش واللجان الشعبية مواقع وتحصينات عسكرية للغزاة السودانيين والمرتزقة شمال صحراء ميدي، فيما قتل عدد من العسكريين السعوديين بعمليات قنص وقصف في جيزان وعسير

وأكدت مصادر عسكرية في ميدي إن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت خلال العملية من قتل وجرح أعداد كبيرة من الغزاة السودانيين ومرتزقة الجيش السعودي، واغتنام كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وكانت كتائب متخصصة من الجيش واللجان الشعيبة تمكنت أمس السبت من استعادة السيطرة الكاملة على كل المواقع والمناطق التي كان قد سيطر عليها الغزاة السودانيين والمرتزقة بما فيها قلعة ميدي الاستراتيجي، خلال هجوماً واسع قتلى على إثرها العشرات مرتزقة الجيش السعودي.

وإلى جيزان حيث استهدفت وحدة الإسناد المدفعي تجمعات للجنود السعوديين في مركز عوجبة والطمامة والطور، وتجمعات اخرى في معكسر العطار بقطاع جيزان، ما ادى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

فيما استهدفت وحدة الهندسة الية عسكرية تابعة لجيش العدو السعودي بعبوة ناسفة ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقهما في الشويرة بذات القطاع.

وعلى صعيد متصل لقي أربعة من العسكريين السعوديين مصرعهم بعمليات قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب الحدودي في قطاع عسير، في تم قنص احد المرتزقة في منطقة مجازرة بذات القطاع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com