أفق نيوز
الخبر بلا حدود

نائب مدير الإستخبارات : صمود الشعب افشل همجية العدوان

148

يمانيون – خاص

أكد نائب مدير دائرة الاستخبارات العسكرية بوزارة الدفاع العميد عامر المراني بأن تحالف العدوان لن يفلح في كسر ارادة اليمنيين على الرغم من الإمكانيات والأسلحة المحرمة التي استخدمها في همجيته وعدوانه الاثم على الشعب اليمني طلية ثلاثة اعوام وذلك بفضل صمود وتلاحم ابناء الوطن ووقوفهم المشرف الى جانب المقاتلين الابطال من منتسبي القوات المسلحة واللجان الشعبية.

ولفت إلى أن جرائم العدوان البشعة قد طالت كل مقدرات الوطن التنموية والاقتصادية وتسببت بإزهاق الالاف من المواطنين الابرياء معظمهم اطفال ونساء.

جاء ذلك في سياق كلمة ألقاها اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر أمام منتسبي لواء غمدان بمناسبة الزيارة العيدية التي تتواصل لليوم الثاني على التوالي في وحدات و دوائر القوات المسلحة. وخلال الزيارة التي شملت عددا من المرافق الخدمية والأفران .. اشاد نائب مدير دائرة الاستخبارات بالجهود الخدمية والادارية التي يقدمها منتسبو اللواء في خدمة منتسبي القوات المسلحة .

وشدد على اهمية الانضباط وتعزيز وحدة الصف وعدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة والهدامة التي تستهدف النيل من ثبات ومعنويات المقاتلين الأبطال في الجيش واللجان الشعبية..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com