أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صور | شاهد حكومة الفار هادي تلهو وتلعب في أحد ملاهي القاهرة

114

يمانيون | ..

أثارت صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع أبرز قادة المرتزقة في حكومة الفار هادي في حفلة فنية بالعاصمة المصرية، القاهرة، حالة غضب من قبل الناشطين المؤيدين للعدوان على اليمن.

الصورة المدتاولة تظهر تلك القيادات في الصفوف الأمامية لحفل فني احياه الفنان أحمد فتحي في العاصمة المصرية، القاهرة، مساء الاثنين 4 سبتمبر/ 2017.
و هاجم ناشطون قيادات المرتزقة التي باتت تتنقل في العواصم العربية و العالمية و تحضر المهرجات و الحفلات و الأمسيات الفنية الصاخبة، فيما الشعب اليمني في الداخل يتضور جوعا و يعاني من ويلات الحرب التي باتت هذه القيادات مستفيدة من استمرارها و مستثمرة لمآسي الشعب.

و تكشف الصورة جانب من العيش الرغيد الذي يعيشة قادة المرتزقة في الخارج، و باتت تلهو و تتسلى في حين تعيش البلاد في حرب أوصلتها إلى المجاعة و تفشي الأوبئة.

و اعتبر البعض تلك القيادات التي تعيش في فنادق الخمسة نجوم بالخارج و تقيم أفراح أسرها في الملاهي الفخمة، باتت لا ترغب بانهاء الحرب في اليمن، بل تسعى لتأجيجها و اطالة امدها، كونها مستفيدة من ذلك، و تبالي بالشعب المغلوب على أمره في الداخل.

و يرى البعض أن تلك القيادات ادمنت على حياة الفنادق و الملاهي و باعت البلاد للأجنبي الذي بات يوطد من تواجد في الداخل اليمني و يفرض أمرا واقعا أمام أي تسوية قادمة.

يمنات

يمانيون

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com