أفق نيوز
الخبر بلا حدود

انتصارات للجيش واللجان الشعبية في عدة جبهات وخسائر في عديد وعتاد مرتزقة العدوان

118

يمانيون | خاص

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عدد من الانتصارات في عدد من الجبهات وخسائر فادحة في صفوف وعتاد مرتزقة العدوان السعودي الامريكي.

وأكد مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الامريكي في جنوب القرن بمديرية نهم.

وأشار المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان إثر عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة جنوب القرن بمديرية نهم حيث سبق العملية الهجومية تمشيط مدفعي على مواقعهم وتعزيزاتهم.

وأضاف المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تنفيذ عملية هجومية واسعة على مواقع مرتزقة العدوان في تبة الدار الغربي بحمير محافظة تعز في مقبنة وقتلى وجرحى في صفوفهم.

كما أن الجيش واللجان تمكنوا من تدمير آلية عسكرية تحمل معدل عيار 50 ومقتل وجرح العديد من المرتزقة في هجوم على مواقعهم بمديرية موزع محافظة تعز.

ونوه المصدر إلى أن عدد من مرتزقة العدوان السعودي الامريكي لقوا مصرعهم إثر انفجار عبوة ناسفة بهم كان قد زرعنها لهم وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية في منطقة المظبي بمديرية الزاهر محافظة البيضاء.

وفي نفس السياق مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان خلال أفشال الجيش واللجان الشعبية لمحاولتهم التسلل باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في تبة غضب بمنطقة حام بمديرية المتون محافظة الجوف وتدمير مدرعة بي إم بي.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com