أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قرارات مرتقبة .. الرئيس الصماد : سنقف بحزم أمام من يريد تعطيل المؤسسة القضائية

139

يمانيون../

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد على أهمية الوقوف بحزم أمام التحديات الراهنة والقوى التي تريد تعطيل المؤسسة القضائية واستمرار حرمان المجتمع من الحصول على العدالة وإنجاز القضايا المنظورة أمام القضاء، واستمرار تعثر أداء المحاكم والقضاء.

جاء ذلك خلال تأدية القاضي أحمد المتوكل رئيسا لمجلس القضاء الأعلى ، حيث أكد على أهمية تفعيل كافة الطاقات والتغلب على الصعوبات التي نتجت جراء العدوان السعودي الأمريكي والتي مست المؤسسة القضائية بشكل مباشر وغير مباشر.

ومن المتوقع أن يصدر رئيس المجلس السياسي الأعلى في الساعات القادمة قرارات جديدة في مجال اصلاح الوضع العام الذي طالما انتظره أبناء الشعب اليمني .

حيث أكدت مصادر مقربة من المجلس السياسي لـ ” وكالة مرصد للأنباء ” أن أبناء الشعب اليمني ضاقوا ذرعا من تفشي الفساد وأن هناك بعض القوى همها الوحيد تلميع نفسها وإبقاء الفاسدين في كل المجالات قضائيا ورقابيا وماليا .

مؤكدا بأن الرئيس الصماد سيصدر خلال الساعات القادمة عدد من القرارات بما تصب في خدمة أبناء الشعب الذين قدموا الكثير من التضحيات وسطروا أروع الأمثلة في الصبر والتضحية .

مشيرا إلى أن هناك ملفات كبيرة حرصت القيادة السياسية على عدم فتحها خلال الفترة الماضية حرصا على وحدة الصف الداخلي الذي لازال العدوان يراهن على انقسامه لتحقيق ماعجز عن تحقيقه منذ شن العدوان .

موضحا في الوقت نفسه بأنه آن للشعب أن يعرف من هو المعرقل في القيام بأي تصحيح ومحاسبة كل من سولت لهم أنفسهم في حماية المجرمين والفاسدين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com