أفق نيوز
الخبر بلا حدود

لهذه الاسباب .. عقدت اللجنة العامة للمؤتمر اجتماعها الطارئ اليوم وستظل في حالة انعقاد دائم ؟؟

132

يمانيون – متابعات

كشفت مصادر مطلعة عن الأسباب الخفية التي دفعت رئيس حزب المؤتمر اإلى عقد اجتماع طارئ بقيادات الحزب صباح اليوم الأثنين في العاصمة صنعاء.

وأشارت المصادر الى أن رئيس حزب المؤتمر أبدى انزعاجه من الحملة الإعلامية التي يشنها بعض الناشطين الإعلاميين المحسوبين على أنصار الله، والتي ركزوا فيها على ملفات الفساد التي تورط فيها بعض قيادات المؤتمر واقارب رئيس الحزب.

وأفادت المصادر بان الحملة الإعلامية التي يشنها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كشفت جانب بسيط من ملفات الفساد التي تورط فيها بعض اقارب رئيس المؤتمر، كانت أبرز الاسباب التي دفعت قيادات المؤتمر إلى عقد اجتماع طارئ صباح الأثنين لمناقشة تداعية نشر الحملة الإعلامية.

وقد ابدى ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي استغرابهم من انزعاج رئيس المؤتمر الشعبي العام من الحملة الإعلامية التي تأتي رداً على رفض الحزب قرارات المجلس السياسي لتفعيل دور القضاء والأجهزة الرقابية لمحاسبة الفاسدين.

كما استغربوا الحرص المفاجئ لحزب المؤتمر على وحدة الصف، بالرغم أنهم تجاهلوا لأكثر من عامين الاتفاقيات التي تمت مع انصار الله بخصوص التهدئة الإعلامية، والتي لم يلتزم بها إعلام المؤتمر، التي تبنت خلال تلك الفترة حملة التشوية الممنهجة ضد انصار الله.

الجدير ذكره ان الحملة الاعلامية مرافقة لتغييرات شاملة لاجهزة القضاء والاجهزة الرقابية تمهيدا لمحاكمة الفاسدين والخونه والعملاء.

  • يمني برس
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com