أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عمليات نوعية للجيش واللجان كسرت زحوفا لمرتزقة العدوان في مأرب والجوف ولحج

121

يمانيون../

أفلحــت عمليات تكتيكية قادها أبطال الجيش واللجان الشــعبية في صد زحوف متزامنــة لمرتزقــة العــدوان الســعودي الأمريكي في محافظــات مــأرب والجــوف والبيضــاء في عمليــات كبــدت مليشــيا المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأفــادت مصــادر عســكرية بمــصرع وإصابــة العديــد مــن مســلحي المرتزقــة وبينهــم القائــد الميدانــي للمرتزقــة قائــد جبهــة هيلان المدعــو عبدالحافظ ابو بكر المكنى بـ “ابي النور” والعشرات من أفراده لدى صــد الجيــش واللجــان محاولتهم الزحــف باتجــاه جبــل هيــلان في مــأرب.

وأشارت المصادر إلى أن زحــف المرتزقة أســند جويا من طيران العدو الذي شــن 10 غارات على المنطقة، .

وجاء ذلك فيما أحبطت قوات الجيش واللجــان أمس زحفا للمرتزقــة باتجـاه وادي شــواق وصابــر في مديريــة الغيــل بمحافظــة الجوف أســند جويا من طيران العدوان الذي شــن 5 غــارات على المنطقة فيما أســفرت المعارك عن مــصرع وإصابة عــدد من المرتزقة وتدمير مدرعة عســكرية للمرتزقة.

وفي محافظة لحج لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون لدى صد أبطال الجيش واللجان أمس محاولتهم الزحف باتجاه منطقة حمالة بمديرية كرش .

وأوضحت المصادر أن الجيش واللجان سبقوا العمليتين بعمليات تمشــيط صاروخي ومدفعي دكــت كذلــك تحصينات العــدو في مواقع ذو رعين  ومنفذ الخــضراء والتبة البيضاء وعدد من المواقع القريبة منها محققة إصابات مباشرة.

وتزامــن ذلــك مــع هجــوم آخــر مباغــت شنه أبطــال الجيش واللجان استهــدف مواقع لمرتزقة العــدو السعودي في جبل الشــبكة قبالــة نجران وأسفرت عن مــصرع وإصابة العديد من مسلحي المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com