أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عشرات الغارات تخلف ضحايا مدنيون وتدمير منازل في عدد من المحافظات

132

يمانيون../

ارتفعــت حصيلــة الغــارات الهســتيرية لطــيران العــدوان الســعودي الإماراتــي والقصــف العشــوائي لمروحيــات تحالــف العــدوان الســعودي إلى ثلاثــة شــهداء بنيهــم امــرأة وطفــل في حصيلــة أوليــة لسلســلة غارات واســعة شــنها طيران العدو أمس عــلى ضواحي العاصمــة والعديد من المحافظات أسفرت عن تدمير منازل ومنشــآت وممتلكات عامة وخاصة.

واستشــهدت طفلــة وأصيــب مدنيــون آخرون أمس في سلســلة غــارات هســتيرية شــنها طــيران تحالــف العــدوان الســعودي الإماراتي على مديرية نهم تزامنت مــع قصــف عشــوائي بصواريــخ الكاتيوشــا شــنه مرتزقة العدوان الســعودي عــلى القــرى في قوبرة والحنشات ما أســفر عن تدمير 3 منازل بشكل كامل.

وأفــادت مصــادر محليــة أن طــيران العــدوان الســعودي الإماراتي استهدف المديرية أمس بأكثر من 14 غــارة بينها 3 غارات اســتهدفت منــزل مواطــن من آل بجــاش بمنطقــة الحرشــفة مــا تسبب بتدميره كليا وتضرر منازل مجــاورة مشــيرة إلى وقوع جرحى بينهم وأطفال إثــر غارات لطيران العــدو اســتهدفت منزل الشــيخ عــلي بــن احمــد بجــاش بمنطقة الحرشــفة بمديريــة نهــم ما أدى إلى تضرره وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

وجــاء ذلك فيما أكــدت مصادر محلية في محافظة تعز استشهاد مدنيني (رجل وامرأة ) في عمليات قصــف عشــوائية بالصواريــخ شــنتها أمس مروحيات عسكرية تابعة لتحالف العدوان السعودي عــلى المناطق الســكنية في منطقة الكديحة بمديرية المخا الساحلية بمحافظة تعز.

وأوضحت المصــادر أن القصف العشــوائي لمروحيــات العــدو تســبب في تدمــير المنــزل بصــورة كاملة فضلا تدمــيره محلا تجاريا مجاورا.

وشــن طيران العــدوان الهمجي أمــس 8 غــارات عــلى مديريــة الحيمــة الخارجيــة بصنعاء و14 غارة على مديرية نهم بالضواحي الشــمالية الشرقيــة للعاصمــة كما شــن 7 غارات عــلى جربان في عمــد بمديرية ســنحان محافظة صنعــاء وســط تحليــق كثيــف فــوق العاصمــة ومحيطهــا فضلا عن شــنه 4 غــارات عــلى مديرية صرواح بمحافظة مارب وسلســلة غارات كثيفة على محافظة صعدة اســتهدفت العديد مــن مديريات المحافظة وعــاود طيران العدو غاراته على محافظــة تعــز أمــس مســتهدفا بغارتين شــمال مديريــة المخا و3 غارات على جنوب مدرسة الشرطة وشرق جبــل الشــبكة في مديريــة مــوزع، فضلا عن شــنه غــارة على مدارس العمري بمدينة ذباب. كمــا شــن طــيران العــدو أمس غارات على إحدى المزارع بمديرية باجل بالحديدة، فضلا عن شــنه 16 غــارة عــلى مديريتــي حــرض وميــدي خلفــت أضرارا في المنازل والمنشآت والطرق

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com