أفق نيوز
الخبر بلا حدود

القيادي في أنصار الله حمزة الحوثي يكشف عن توجيهات للسيد عبدالملك لم تنفذ للان ويحذر من مخطط خطير ..

137

يمانيون../

أكد القيادي في أنصار الله حمزة الحوثي أن هناك مخطط لتعطيل مؤسسات الدولة وإضعافها والحيلولة دون تفعيلها كما ينبغي وان مطالبة السيد عبدالملك الحوثي المستمرة بالنقاط الـ 12 التي لم تلقَ آذانا صاغية من البعض حتى اليوم.

وقال الحوثي في حوار لصحيفة المسيرة أن هناك عمل ممنهج لحرف اهتمامات المجتمع إلى قضايا وشؤون جانبية وإشغاله بها بما يخلق حالة الضعف وروحية الانهزام ويهيئ المزاج نحو مبادرات الاستسلام وتقبل المضي خلف أجندات خاصة تخدم أجندات العدو وتسهل له مهامه.

واضاف ” هناك نشاط إعلامي وتوعوي سلبي ممنهح يستهدف وعي المجتمع وبث روح اليأس والإحباط في أعماقه وصرفه عن العدوان وأهدافه وأولوية مواجهته ، وأن  هناك محاولة بائسة لدفع ما أمكن من الشعب وقبائله الأبية خارج سياقات المرحلة، وإقحام بعض عناصرها في خصومة مع الدولة والجيش واللجان الشعبية تحت عناوين ومسميات متعددة، فمرة يرفع اسم همدان الأبية، ومرة عنس الشماء، ومرة آل عواض الأحرار وهكذا..

وأكد الحوثي أن هذا العمل الممنهج الذي يتبناه العدوان يتحرك فيه البعض بوعي أو بدون وعي يهدف إلى فرز الجبهة الداخلية بما يخدم أجندات البعض وأهدافه الخاصة التي تأتي خارج سياق المرحلة وأبعادها الوطنية وبهدف ما أمكن على إحداث فرز مجتمعي تحت مسميات وعناوين مختلفة؛ مرة باسم الحياد ومرة باسم السلام ومبادرات الاستسلام. .

واشار حمزة الحوثي الى أن المحاولات البائسة مؤخرا للنيل من موقف القبيلة اليمنية الأصيل في مواجهة العدوان يأتي في سياق مسلسل ممنهج يعمل عليه البعض ويدفع باتجاهه، ولايتوقف عند قضية بعينها أو منطقة محددة بل يشمل أوسع نطاق يقدر على فرزه ودفعه خارج مربع مواجهة العدوان إلى مربع يخلق معه واقع جديد يمكنه من فرض مبادرات الاستسلام التي يسعى العدوان إلى فرضها منذ البداية.

وحيا الحوثي الصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان السعودي الأمريكي للعام الثالث الذي أفشل مخططات العدوان وكشف أهدافه الحقيقية في تجزئة اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com