أفق نيوز
الخبر بلا حدود

معلومات امنية واستخباراتية لمن لا يعرف قصة الملثمين في معسكر الملصي التابع لطارق عفاش

143

يمانيون – متابعات

طبعا هولا الملثمين هم جنود من سكان صنعاء البعض منهم جندي من الحرس الخاص البعض منهم من الحرس الجمهوري البعض منهم من الفرقة البعض منهم من الأمن المركزي.

ولكنهم قد تحولوا من جنود تابعين للدولة إلى ميليشيات تابعين لأشخاص يحركهم في اشياء مخالفة للقانون وللتوضيح أكثر ليش هولاء الجنود ملثمين؟؟؟

الإجابة

اولا

لأن هم تحركوا بدون توجيهات القيادة الحالية لهم التي قد دعتهم مرارا وتكرارا للتحرك إلى الجبهات يعني أن تحركهم مع طارق عفاش تحرك مشبوه وليس إلى جبهات وهذا مخالف للقوانيين كونهم عسكريين.

ثانيا

لانهم يغيبوا فترة عن بيوتهم وحواريهم في صنعاء وغيابهم بيكون ملفت في حاراتهم وعند غيابهم تكثر التساؤلات في الحارات أين هم غائبين ؟؟؟

وقد لوحظ انه عند رجوعهم تجد البعض منهم يقول انه كان غائب لأنه كان في البلاد والبعض الآخر يكذب ويقول انه كان في الجبهة معا ابو فلان ويجيب اسم وفي الاخير يطلع كذب على العموم رسالة إلى طارق عفاش إن كنت تقوم بأرسال مجاميع إلى الجبهات فعلا فيسكون المختصين على علم بذلك سواء ملثمين أو غير ملثمين .

على العموم يا طارق قل للذي معاك الملثمين :

إذا هم متحركين جبهات ما كانوا مضطرين يتلثموا لان التحرك الي الجبهات شيئ مشرف وإذا هم تلثموا من الاستخبارات العسكرية والقيادات العسكرية ، ليسوا اذكياء لان يعلموا بهم الامنيين الذي في الحواري حقهم .

الخلاصة يا طارق إذا قدرت تضحك وتكذب على الناس فلن تقدر أن تضحك على رجال الرجال المرابطين في كل جبهة ونقطة أمنية وموقع عسكري .

  • مثنى يوسف
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com