أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصرع مرتزقة في المخاء والهاملي ومجاهدو الجيش واللجان يطهرون جبل القوز في الكدحة بمعافر تعز

134

يمانيون../

تمكن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أمس من تأمين جبل القوز في منطقــة الكدحة بمديرية المعافر محافظــة تعز، بعد معارك مع فلول المرتزقة أسفرت عن دحر مخابئهم من هذه المنطقة وإرغام من تبقى منهم على الفرار.

وأكدت المصادر العســكرية الميدانية أن القوة الصاروخية للجيـش واللجان ســبقت عمليــة تطهير الكدحــة بقصف صاروخي دك تحصينات للمرتزقة بإصابات مباشرة، مشــيرة إلى أن مجاهدي الجيش واللجان استعادوا السيطرة على المواقع التي كان يتمركز فيها مسلحو مرتزقة العدو الإماراتــي بعــد اقتحامها بعملية عسكرية نوعية تخللتها معارك أوقعت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة واسر آخرين وفرار من تبقى منهم.

وفي غضون ذلك شــنت قوات الجيش واللجان الشعبية كذلك هجوماً مباغتا على ما تبقى مـن فلول المرتزقة المتمركزيــن في جبل الهان في منطقــة الضباب غربي مدينة تعــز وتمكنت من دحر العديد من جيــوب ومخابئ المرتزقة، وأفادت المصادر العســكرية أن مدفعية الجيش دكت بعضا من مخابئ المرتزقة في محيط الجبل الاستراتيجي كما دكت تجمعــا لآليــات المرتزقة جنوب غرب مفرق مـوزع محققة إصابــات مباشرة فضلا عن إحراق آلية عســكرية تابعة لهم في منطقة الهاملي الساحلية.

كمـا دكـت مدفعيــة الجيــش واللجــان الشعبية أمــس بالقذائــف الثقيلة مخابــئ للمرتزقة شــمالي منطقة يختل بمديرية المخا الســاحلية ومنطقة الصيــار بمديرية الصلو محققة إصابات مباشرة.

ودمرت الوحدات الهندسية للجيش واللجان أمس عربة نقـل عسكرية صغيرة مزودة بمدفع رشــاش متوســط كان يســتقلها مســلحو المرتزقــة في مديرية المخا الســاحلية ما أسفر عن مصرع من كانوا على متنها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com