أفق نيوز
الخبر بلا حدود

“بالصور” تفاصيل المحرقة البشعة التي تعرض لها مرتزقة العدوان في جبهة نهم

144

يمانيون – نهم :

تعرضت قوى الغزو والمرتزقة لمحرقة كبيرة في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء خلال الساعات الماضية خسروا فيها أكثر من ١٨١ قتيل وجريح، وتدمير عدد كبير من آلياتهم خلال مواجهات هي الأعنف حقق خلالها مقاتلي الجيش واللجان في جبهتي المجاوحة والمناره انتصارا عسكري وسيطرة نارية كاملة .

ووفقا لمصادر مطلعة أن مجاهدوا الجيش واللجان كسروا تسعة زحوفات للمرتزقة نفذت من مسارات مختلفة في مناطق متفرقة في جبهتي المجاوحة والمنارة مُني فيها الأخير بخسائر ثقيلة اكثر من 100 قتيل وجريح.
وأشارت المصادر أن الزحوفات العسكرية التي شنها العملاء بدأت في تمام الساعات الأولى ليومنا هذا الخميس حتى الساعة الثالثة عصراً حيث تمكن مقاتلي الجيش واللجا بعون الله من التحكم بزمام المعركة وإجبار العدو على العودة إلى أماكن انطلاقته وافشال محاولته فتح ممرات عبور جديدة ترزح لسيطرة الجيش واللجان الشعبية وفقا للمصادر.
واشارت المصادر أن محاولات التقدم البائسة للمرتزقة كانت في مناطق عيدة الشرقية وعيدة الغربية ودفاع المنارة وميمنه المنارة وكوكبان وبدح وجبل السفينه.
وأكدت المصادر  أن بين القتلى القيادي المرتزق ضيف الله عامر النهمي وعلي عبدالله بن سلامة وحمد محمد دواس وسالم حمد الشتوي الاقرع وصالح كعلان الاقرع، فيمالاتزال العشرات من الجثث مرمية في عدد من مناطق المواجهات بمديرية نهم .
 
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com