أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أسر مجندين جنوب كهبوب.. وعمليات نوعية للجيش واللجان في مأرب والجوف

134

يمانيون../

لقــي عــدد مــن مرتزقــة العــدوان الســعودي مصرعهــم وأصيــب آخــرون بجــروح كمــا تــم أسر آخريــن في عمليــات عســكرية نوعيــة نفذها أمس أبطــال الجيش واللجان الشــعبية في جبهات مأرب والجوف ولحج.

وأفــادت مصــادر عســكرية ميدانيــة أن قــوات الجيش واللجان شــنت أمــس هجمات مباغتة على مخابــئ ومعاقــل لمرتزقــة العــدو الإماراتــي جنوب منطقــة كهبوب بمحافظــة لحج أســفرت عن دحر جيــوب للمرتزقــة هنــاك بعد معــارك أوقعــت قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشــارت المصادر إلى تمكن قــوات الجيش واللجان الشــعبية من اسر عدد من مسلحي المرتزقة فضلا عن اغتنامها كميات من الأسلحة والعتاد خلفها من تبقى من المرتزقة الذين لاذوا بالفرار من مخابئهم هناك. وتمكنت فرق القناصة المساندة للجيش واللجان من إسقاط مسلحين من المرتزقة في كهبوب.

وفي محافظــة الجــوف أوضحــت المصــادر العســكرية أن أبطــال الجيش واللجان اســتهدفوا أمــس في عملياتهــم مخابــئ لمرتزقــة العــدوان الســعودي في تبــة الجــروف ومنطقــة القناصين بالســاقية بمديرية المتون ما أسفر عن سقوط قتل وجرحى من المرتزقة.

وفجــرت نيران الجيــش واللجان الشــعبية أمس آليــة عســكرية تابعــة لمرتزقــة العدو الســعودي في منطقة صبرين مستخدمة لغماً ارضياً . كما اســتهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مأرب أمس مخابــئ أخرى للمرتزقة في منطقة الوغرة بالمخدرة مديرية صرواح أسفرت عن مصرع وإصابة العديد من مسلحي المرتزقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com