أفق نيوز
الخبر بلا حدود

سيناريو لاعادة مجزرة الكرامة من جديد وهذه المرة بقيادة طارق عفاش وقناصيه

140

يمني برس – متابعات

كشفت معلومات عن قيام طارق محمد عبدالله صالح بتوزيع، مئات القناصين في مناطق متفرقة بأمانة العاصمة، في خطوة متقدمة من مخطط أمني خطير يسعى من خلاله تفجير الأوضاع داخل العاصمة، بالتزامن مع تصعيد قوى العدوان والمرتزقة في جبهة نهم والساحل.

قالت وكالة يقين نقلاً عن مصادر خاصة أن طارق محمد عبدالله صالح قام بتوزيع مئات القناصين في مناطق متعددة بالعاصمة صنعاء، استعداداً لتفجير الوضع في العاصمة صنعاء، والاعلان رسمياً التحالف مع العدوان السعودي الأمريكي ضد أبناء الشعب اليمني.

واوضحت المصادر ان طارق قام بنشر 400 قناص تم تدريبهم في معسكر الشهيد الملصي وهم مجندين كانوا يعملون في الفرقة الاولى مدرع وكذا عناصر وهابية وقد تم تدريبهم على حرب الشوارع.

وبحسب المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها فإن طارق عفاش قام بالتنسيق مع العدوان السعودي الأمريكي، لإثارة الناس وقيام تجار المؤتمر برفع المواد الغذائية ليخرج الناس في مظاهرات غاضبة، وفي هذه اللحظة يقوم القناصون باستهداف المتظاهرين وقتل المئات، والادعاء بأن الحوثيين هم من قاموا بهذه الجرائم، الأمر الذي يؤدي إلى غضب شعبي وتضامن كبير من قبل القبائل فيقوموا بمواجهة الجيش واللجان الشعبية.

وقالت إن المرحلة الثانية هي قيام عناصر محسوبة على المؤتمر بإثارة الفوضى وتحرك عسكري في محيط صنعاء وفي الامانة، الامر الذي يؤدي الى انهيار الجبهات في نهم ومأرب وتتمكن قوات التحالف من اسقاط العاصمة صنعاء.

المصادر طالبت وزارة الدفاع للقيام بواجبها ومعرفة ماذا يعمل طارق عفاش في معسكر الشهيد الملصي، وأين يذهب القناصون الذين يتم تدريبهم؟ ومن هم هؤلاء القناصين؟ مؤكداً في الوقت نفسه أن عدم التنبه إلى ما يقوم به طارق عفاش سيؤدي إلى كارثة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com