أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد نصرالله: على قوى العدوان أن تصدّق كلام القائد الشجاع والشريف السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي

125

يمانيون / متابعات

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الصاروخ الذي أطلقته القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، على مطار الملك خالد في العاصمة السعودية الرياض، صاروخ تم تطويره داخل اليمن بقدرات يمنية خالصة.

وقال السيد نصر الله في خطاب له بمناسبة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، أن اليمنيون بات لديهم قدرة عالية على تصنيع وتطوير الصواريخ، والطائرات المسيرة.

وأضاف سماحة الأمين العام لحزب الله، أن “النظام السعودي يستخف بالشعب اليمني وهذا من أسباب فشلهم في اليمن، مؤكداً أن على قوى العدوان أن تصدق كلام القائد الشجاع والشريف السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، عندما يقول أن هناك طائرات مسيرة تتم صناعتها في اليمن بقدرات يمنية وستدخل ميدان المعركة، فإن على النظام السعودي أن يصدق.”

وأشار السيد حسن نصر الله، إلى أن “النظام السعودي يهرب من فشله في اليمن بتوجيه الاتهامات إلى إيران وحزب الله، متسائلا، أين هي إيران وأين هو حزب الله في اليمن؟.

وتابع السيد نصرالله: هل يريد السعوديون أن ينقذوا الشعب اللبناني كما أنقذوا اليمن بتدميره وارتكاب المجازر بحق شعبه؟.

وأكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الشعب اليمني، وهو في ظلمة ومظلوميته الكبرى وغربته، حقق كل الانتصارات في كل المجالات منذ بدء العدوان الغاشم عليه.

(يمني برس)

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com