أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور .. ابناء مديرية شبام كوكبان ينددون بجرائم العدوان واغلاق المنافذ اليمنية

158

يمانيون../

شهدت مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم وقفة احتجاجية كبرى تنديدا بتصعيدات العدوان السعودي الامريكي الغاشم بتشديد الحصار والاغلاق الكامل للمنافذ اليمنية ورفضا لإجراءاته الناقمة التي من شأنها زيادة حجم معاناة شعبنا اليمني وتفاقم مأساته .

وفي الوقفة الإحتجاجية التي تقدمها قيادة السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء وممثلي المجتمع المدني والاحزاب السياسية أكد المحتجون رفضهم الكامل الإجراءات الاخيرة للعدوان بالاغلاق الكامل للمنافذ اليمنية والتي تأتي ضمن مسلسل جرائم الحرب التي ترتكب بحق شعبنا اليمني يوميا.

واشار البيان أن شعبنا ومنذ عامين وثمانية اشهر يتعرض لعدوان ظالم من دول الشر العظمى في العالم بقيادة السعودية وامريكا متبوع بحصار تجويعي خانق تجرم كل الاعراف والقوانين الدولية والانسانية .

وألمح البيان إلى لجوء قيادة تحالف العدوان وأذنابهم الى ارتكاب مجازر فضيعة بحق المدنيين والاطفال من ابناء شعبنا اليمني يوميا وفرض الحصار البري والبحري والجوي وتجديده للتغطية على هزائمهم المنكرة في كل الجبهات وتصدع تحالفهم المشؤوم .

وقال البيان ان استمرار العدوان السعودي الامريكي الغاشم وما يرتكبه من مجازر واستمرار الحصار الخانق أمام مرأى ومسمع من العالم يؤكد ان شعبنا العظيم يخوض معركة الكرامة والحرية والشرف ذودا عن عزته وحريته وسيادته الوطنية الأمر الذي يوجب المزيد من الصمود والاستبسال في مواجهة هذا العدوان الظالم .

وبارك البيان بالإنتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة واللجان الشعبية ضد العدوان في كل الجبهات وعلى مختلف الأصعدة البرية والجوية والبحرية .

وحمل البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية ما يتعرض له شعبنا من حرب إبادة شاملة وحصار شامل هو الأخطر من نوعه في التاريخ .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com