أفق نيوز
الخبر بلا حدود

دك أوكارهم في نهم والبيضاء : مجاهدو الجيش واللجان يقتحمون معسكرا للمرتزقة بالجوف ويدحرو العدو الإماراتي في لحج

131

يمانيون../

أكدت مصادر عسكرية ميدانية مصرع واصابة العديد من مرتزقة العدو السعودي في هجمات مباغتة شنها أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقع وتحصينات استحدثها المرتزقة في منطقة الحول بمديرية نهم بالتزامن مع هجمات مباغتة استهدفت أوكار للمرتزقة في محافظتي الجوف ولحج مكبدة العدو وكتائبه خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

واوضحت المصادر العسكرية أن العديد من مسلحي المرتزقة سقطوا امس بين قتلى وجرحى في محافظة الجوف غداة عملية عسكرية نوعية اقتحم خلالها أبطال الجيش واللجان موقع المترس الكبير في مديرية المتون، مشيرة إلى قوات الجيش واللجان غنمت أسلحة وعتادا عسكريا بعد استعادتها السيطرة على هذا الموقع وفرار من تبقى من مرتزقة ا لعدو منه.

وفي محافظة البيضاء اكدت المصادر العسكرية تكبد مرتزقة العدو السعودي خسائر كبيرة في الارواح والعتاد في هجمات مباغتة شنها ابطال الجيش واللجان الشعبية أمس استهدفت عددا من أوكارهم في منطقة كتف البعير بمديرية ذي ناعم.

وحققت قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظة لحج أمس تقدما نوعيا بعمليات تكتيكية اسفرت عن دحر مليشيا العدو الاماراتي من جبل القرن وكربة الاستراتيجي في منطقة شعب المحيطة بمركز مديرية طور الباحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com