أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حكومة الانقاذ ثمن المواقف الشجاعة لأمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله

132

يمانيون../

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الدوري اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور.

جرى خلال الاجتماع استعراض ومناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمال المجلس وفي المقدمة الوضع الاقتصادي والمستجدات في جبهات مواجهة العدوان السعودي ومرتزقته في كافة الجبهات الداخلية وفيما وراء الحدود.

واستمع المجلس إلى عرض رئيس الوزراء حول الوضع الاقتصادي والجهود التي تبذل من قبل الحكومة لاحتواء تداعيات إغلاق جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية ، وما توصلت اليه اللجان الحكومية المختصة من إجراءات للحد من تلك الآثار والتي سعى العدوان من خلالها إلى قتل الشعب اليمني عبر تجويعه.. مشيرا إلى أن الخطوة التصعيدية الأخرى في هذا الجانب والمتمثلة في ضرب التجهيزات الملاحية بمطار صنعاء الدولي بهدف منع وصول للمساعدات الأممية عبره .

وأكد أن الوزارات والجهات ذات الصِّلة ستواصل جهودها لاحتواء تداعيات الإغلاق واستنفار طاقاتها المتاحة للحد من تأثيرها خاصة على الوضع المعيشي .. مثمنا عالياً موقف الأمم المتحدة من إغلاق المنافذ وجهودها لإعادة فتحها أمام المساعدات الإنسانية .

وثمن مجلس الوزراء المواقف الشجاعة والقوية لزعيم حزب الله السيد حسن نصر الله تجاه اليمن وما يتعرض له من عدوان سافر وحصار خانق، ووقوفه المستمر إلى جانب الشعب اليمني في محنته الراهنة وهو يواجه آلة البطش لتحالف العدوان بشقيها العسكري والإعلامي وسط صمت وتواطؤ عربي وإقليمي ودولي .. مؤكداً أن مواقفه الإنسانية والأخلاقية ستظل محل احترام وإكبار وامتنان للشعب اليمني وأجياله المتلاحقة .

ولفت إلى أن ذلك ليس بغريب على شخص السيد نصر الله الذي عرف بمواقفه الصادقة والشجاعة في زمن الذل والانكسار.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com