أفق نيوز
آفاق الخبر

القوات اليمنية تطلق 46 صاروخا على عدد من المواقع العسكرية وتقصف مواقع أخرى في الرميح والدود والرقابة في دخان وجبل الشبكة

56


يمانيون : ماجد الكحلاني:

تواصل قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تقدمها في الجبهات الحدودية ودك مواقع العدو السعودي ومعسكراته محرزة انتصارات ساحقة وتكبد العدو خسائر كبيرة في العتاد والأرواح .

وشنت القوات اليمنية اليوم الجمعة 12 يونيو 2015 ، قصف صاروخي مكثف استهدف موقع العين الحارة، الخوبة، السودة، ومحطة الغاز في ” سلعة ” التابعة لمحافظة جيزان المحتلة.

واكدت مصادر ” يمانيون ” الميدانية أنه تم استهداف تلك المواقع بأكثر من 46 صاروخا ادى الى احتراقها وتدمير عدد من الآليات العسكرية وسط هلع وفرار كبير للجنود السعوديين من المواقع .

وأوضحت المصادر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنت مساء اليوم الجمعة 12 يونيو 2015م قصفا عنيف على مواقع العدو السعودي في” الرميح، الدود، الرقاب ، وفي جبلي دخان والشبكة”.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة شن الجيش اليمني واللجان الشعبية في الجبهة الحدودية قصف صاروخي ومدفعي هو الأعنف على مواقع عسكرية للعدو السعودي في ” الدخان، العين الحارة، العمود، التويليق، الرديف، الثعالب”.

كما تم استهداف ومركز قيادة حرس الحدود السعودي ودار أمارة ظهران الجنوب بصواريخ النجم الثاقب بالإضافة الى استهداف معسكر “نهوفة” في نجران ، مركز حرس الحدود السعودي في علب بعدد من الصواريخ أدت الى احتراق وتدمير معظم تلك المواقع والأليات العسكرية من دبابات وأطقم وغيرها.

ويشهد الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، معارك ضارية منذ أسابيع بين القوات اليمنية وصوات العدو السعودي تكبدت فيها الاخيرة عشرات القتلى ومئات الجرحى وفقدت الكثير من مواقعها العسكرية.