أفق نيوز
آفاق الخبر

إصابة رئيس هيئة الأركان المعين من قبل العدوان وعدد من قيادة المرتزقة بالجوف نقلوا على إثرها إلى السعودية

38

يمانيون | متابعات

استهدف الجيش واللجان الشعبية اليوم الجمعة عدد من قيادة المرتزقة في مديرية خب والشعف بالجوف، ما أدى إلى إصابة مسئولين كبار لدى المرتزقة.

 

وأوضح مصدر عسكري للمسيرة عن إصابة عدد من قيادات المرتزقة في كمين للجيش واللجان في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف، منهم طاهر العقيلي المعين من قبل العدوان رئيس هيئة الأركان وإصابته خطيرة نقل على إثرها إلى السعودية.

 

ولقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في وقت سابق من اليوم في إغارة للجيش واللجان الشعبية في منطقة مزوية بمديرية المتون بمحافظة الجوف.

 

وكان رئيس اللجنة الثورية أكد أن الجيش واللجان الشعبية أصبحو على مشارف مركز المحافظة بعد سيطرتهم على أهم المواقع فوق الحزم.

 

وكتب رئيس الثورية العليا، فجر اليوم الجمعة، في تغريدات له على “تويتر”: “في تواصلي مع قائد جبهة الجوف قال: بفضل الله تمكنوا من السيطرة على أهم المواقع فوق الحزم” مركز محافظة الجوف.

 

وأضاف “أثناء حديثنا عن معنويات وقوة المجاهدين أشاد بالجميع، وأشاد بإخواننا أحفاد بلال على استبسالهم جنبا إلى جنب مع إخوانهم في الجبهة للدفاع عن الوطن”.

 

وأكد الحوثي في تغريدة ثانية أن “تعامل الجيش واللجان الشعبية مع الغزاة والمرتزقة لا زال ضمن خطة (حبل القوس)، لحصد أكبر قدر ممكن منهم، وتشتيتهم، واستنزاف قواهم”.