أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ذمار | مكتب الأوقاف والإرشاد يدشن حملة التجنيد الطوعية تحت شعار ” أنفروا خفافا وثقالا”

128

يمانيون../
دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار بالتعاون مع دائرة الوحدة الثقافية بالمحافظة اليوم حملة التعبئة العامة للتحشيد والتجنيد الطوعي والدعوة إلى النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال ” إلَّا تَنفِرُوا يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا “.

وفي التدشين الذي حضره قيادة السلطة المحلية وعلماء وخطباء ومشائخ ووجهاء ذمار، أكد المحافظ المقدشي أهمية إنجاح حملة التجنيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

وشدد محافظ ذمار على أهمية وحدة الصف وتعزيز الجبهة الداخلية والتصدي لمخططات العدوان التي تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي، وان قضية اليمنيين المعتدئ عليهم هي القضية الحقة وان المظلوميه لليمن لاينبغي على الخطباء والعلماء والمرشدين السكوت عليها.

كلمه المشرف العام لأنصار الله بالمحافظة ألقاها نيابة عنه المجاهد ابو صالح عاطف قدم شرح مفصل للأحداث على الساحة وحث الجميع على ضرورة الثبات في مواجهة العدوان.

ولفت إلى أن إلتحاق الخطباء والعلماء والقيادات المحلية بالتجنيد الطوعي هي رسالة قوية للعدوان السعودي الأمريكي ومن تحالف معهم بأن كل اليمنيين دون استثناء لن يظلوا مكتوفي الأيدي وفي موقع المشاهد نحو ما يتعرض له الوطن وشعبه من حرب ابادة وقتل وحشي وتدمير ممنهج وأنهم سيكونون في مقدمة الصفوف التي ستتوجه إلى جبهات العزة والشرف .

وقد تعددت الكلمات والمشاركات للعلماء ابرزها كلمه العلماء والخطباء والمرشدين ألقاها السيد العلامة اسماعيل بن محمد الوشلي أكد فيها ضرورة التفاعل مع الحملة وتعزيز عملية التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأشار إلى أن التجنيد الطوعي سيحقق للوطن مكسبا كبيرا يتمثل في بناء جيش وطني قوي قادر على التصدي لأي مؤامرات خارجية ..مستعرضا ما تعرض له الوطن من آثار نتيجة العدوان وحصاره الجائر وما أرتكبه من جرائم ومجازر وحشية وتدمير ممنهج طال كل مقومات الحياة .

كما دعى المشرف الثقافي لأنصار الله بالمحافظة ابوعبد العظيم اللاحجي الحاضرين الى ضرورة المشاركة الفعاله في أحياء مناسبة ذكرى اسبوع الشهيد للعام 1439هجرية.

من جانبهم أكد المشاركون تفاعلهم مع حملة التجنيد الطوعي وتلبية نداء الوطن في مواجهة العدوان ..منوهين باستعدادهم الإلتحاق بإخوانهم في كل جبهات العزة والشرف للذود عن حياض الوطن و ترابه الطاهر.

حضر التدشين مدير أمن المحافظة العميد احمد علي ادريس وكوكبه من العلماء والخطباء والمرشدين والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية والسياسية البارزه بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com