ليوث اليمن و أرانب آل سعود
بقلم / عبد الخالق الربوعي
" لم يتبقّ سوى المارد السعودي لكي يدخل إلى صنعاء " هذه الجملة قالها بالأمس أحد مرتزقة الرياض ..
أليس هذا هو الهذيان بعينه ؟!!!
ولو لم يكن هذيان لما وصف الجيش السعودي بالمارد وهو يعلم تماماً أنّ من وصفهم بالمردة…